تصميمات عصرية و ناعمة في خزائن غرف نوم 2015

مجلة أصحابي . ديكور وتصاميم 2810 لاتعليقات

تصميمات عصرية و ناعمة في خزائن غرف نوم 2015

تصميمات عصرية و ناعمة في خزائن غرف نوم 2015

يتمثل الابتكار في الديكور في توظيف ابتكارات جديدة، حيث يوظف مصممو الديكورات الخزائن العصرية و المزخرفة بالخشب و المرايا بطرق مبتكرة و بأساليب مختلفة تضيف التفرد و الجمال على ديكور غرف النوم، كما أنها موديلات تنظم الملابس وترتب الحاجات الخاصة في غرف النوم، فمن خلال ديكورات هذه الخزائن المتطورة و المنتظمة بات بإمكان أي سيدة الاستفادة من كل زاوية في داخلها، لكون هذه الخزائن توفر مساحات أوسع لأكبر عدد ممكن من الأغراض.

يختلف ديكور هذه الموديلات من الخزائن في غرف النوم، حيث تجدين سيدتي في هذه التشكيلة خزائن تعتمد على مساحة الغرف و نوعية الخشب المستعمل و كذلك الإكسسوارات التي تم مرافقتها بها، حيث يمكنك اختيار أبواب الخزائن المغطاة بالمرايا التي تضفي رونقا فخما على غرفة النوم، كما أن أبوابها تتميز بتصميمها المنزلق، الذي يتناسب كثيرا مع المساحات الضيقة، بفضل المرايا التي تعكس صورة رائعة مع الخشب الأبيض، كما تضم هذه التشكيلة من الخزائن ديكورات مزودة بالعديد من الأرفف الزجاجية التي تسهل عملية اختيار الملابس بشكل سريع.

و الأهم في هذه الخزائن، ألوانها المبهجة و المنعشة، التي تمنح لديكور غرف النوم الإشراق و الهدوء المطلوب، لذا لا تترددي واختاريها لديكور غرفة نومك، مع استخدام الأبواب الملونة الجميلة، كما يمكنك تنسيق الإكسسوارات الخارجية مع ألوان الأبواب، من خلال اعتماد الوسائد الملونة و الزاهية التي تتناغم كثيرا مع هذا النوع من الخزائن، و لا تنسي الحرص على إضافة إضاءة متألقة بجانب السرير و اختيار كذلك إكسسوارات غنية وراقية لتحصلي على ديكور راقي و فخم في غرفة نومك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.