تصميمات المصمم علي داد Alidad تصحبك في رحلة تاريخية

مجلة أصحابي . ديكور وتصاميم 2146 لاتعليقات

الثراء والترف هما ما يمكن ان توصف به أعمال التصميم الداخلي المصمم علي داد Alidad ! فهذا المصمم العالمي فائق الشهرة يعتمد في تصميماته على عشق التفاصيل ودقتها، فلا يوجد جزء في التصميم لا يضع فيه بصمته الابداعية!
تصحبك اعمال علي داد الى رحلة تاريخية نرى فيها اضواء الشموع الخافتة وسط ديكورات تعود للقرن الثامن عشر و زخارف متنوعة تكسو الجدران والمفروشات في تكامل فني جذاب يدعو للدهشة واشباع العين بالتفاصيل..
تعرفي معنا بالصور على المصمم علي داد ومجموعة من ابداعاته الفنية الراقية في مجال تصميم الديكور..
836065
علي داد مصمم ايراني المولد ومقيم في انجلترا، يشتهر عالمياً بتصميماته الفاخرة والتي تتمتع بقدر من الترف يجعلها ملكية الرقي، فهو يقوم بالتصميم للصفوة من عشاق الفخامة و لمشاهير العالم ومنهم العائلة الملكية الكويتية.
836066

الأناقة التاريخية هي ما يميز أعمال علي داد Alidad فلا يمكنك وسط أعماله سوى بالشعور بأنك انتقلت فعليا الى احدى القصور التاريخية حيث الاناقة والذوق الرفيع في اجواء سادت في منازل اوروبا قديما
836067
قماش يعود للقرن السابع عشر ولوحة فنية ثمينة واضاءة خافتة وسط ديكور من الاخشاب الفاخرة واقمشة مصممة بعناية ودقة بالتعاون مع دور الاقمشة الشهيرة.. انها مفردات تصميمات الديكور من Alidad
836152

غرفة النوم بمنزل على داد الفاخر فى العاصمة الإنجليزية لندن بتصميم تاريخي مترف حيث الاقمشة المخملية الملكية والأباجورات الفاخرة على جانبى السرير الذى يحمل تصميم مفعم بالفن في مشهد مكتمل من تصميم Alidad
836154

لا يوجد جزء لم يتم زخرفته بعناية ودقة وفن.. ديكورات Alidad تحمل سمات الفن الاوروبي الكلاسيكي حيث العناية بتفاصيل المشهد تفوق حد المعقول
836153

المفهوم الانيق لدى Alidad تحدده عوامل الفخامة الدقيقة الى حد بالغ الترف، فلا يمكن تصور اكتمال التصميم دون أحد عناصر الابداع الخاصة به وقد يكون ذلك في أقمشة المقاعد او زخارف الجدران . ( صورة لغرفة المكتبة الحمراء بشقة Alidad بلندن )

836071

يستوحي Alidad الكثير من ابداعه من العصر الباروكي بتفاصيله الغنية في الديكور والتي يغلب عليها الالوان الداكنة برصانة كلاسيكية
836152

يقول Alidad ان العمل في دار سوذبيز للمزادات لسنوات طويلة هو ما جعله يكتشف عشقه للتصميم الداخلي، فقد اكتشف قدرته على ترتيب العناصر في مشهد متكامل.. انه الشغف بالرؤية الكاملة وليس بالاشياء.
836150

قضى Alidad ثلاثين عاماً في تكوين التصميم الداخلي لشقته اللندنية.. واضاف فيها الكثير من شغفه بالعصور التاريخية، فهو يجمع من حول العالم ويضيف ما يجعله يعيش تلك الاجواء، ويحبذ اضواء الشموع في المساء على مقعد وثير.

836074

لا شك ان Alidad نجح في صناعة الاسطورة الخاصة به، ولكن ذلك لم يأتي سوى بسنوات من البحث الدؤوب بعين فاحصة لكل ما هو فني وقيم والاندماج الكامل مع التفاصيل المترفة في ديكورات القصور التريخية ودمجها في تصميمات معاصرة.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.