تصميمات الأثاث المعاصر لمنزل أكثر أناقة وبساطة

مجلة أصحابي . ديكور وتصاميم 1900 لاتعليقات

لعل من أهم السمات التى يعمل عليها أى مصمم فى تصميم الأثاث المودرن او المعاصر هي التبسيط وتقليل التفاصيل مع المحافظة على الشكل الجمالى لقطعة الأثاث , كل هذا داخل إطار من الحداثة والتى تعتمد فى المقام الأول على خطوط التصميم الرشيقة والبسيطة والألوان البسيطة والصريحة أحياناً .

ويتجه كثير من الناس هذه الأيام إلى الأثاث الحديث المعاصر فى تأثيث منازلهم نظراً لأنه أكثر عملية وتستوعبه كل المساحات المنزلية مهما بلغت سواء واسعة او محدودة بالإضافة إلى أن الاثاث الحديث والمعاصر متنوع ومتعدد بالشكل الذى يتيح أمامنا الكثير والكثير من الإختيارات لكل الأذواق .
إخترت لك مجموعة متنوعة من الأثاث المعاصر مما أبدعه مصممو الديكور هذا العام في معارض الديكور الدولية المختلفة وتعطى المجموعة أفكاراً مختلفة لكل أصناف الديكورات الداخلية الحديثة والمعاصرة من غرف نوم وغرف إستقبال وغرف طعام أو قطع إكسسوار كلها بأسلوب حداثى مختلف ومميز وخامات مختلفة ومتنوعة .

A 4508567

تصميم غاية فى الاناقة والرفاهية لمنضدة السفرة , لاحظى الإنسيابية المشتركة فى التصميم  بين الكراسى والمنضدة
840176
أحيانا يمكن إستخدام بعض سمات الأثاث الكلاسيكى بمعالجة حداثية ليكتسب الأثاث أصالة وفى نفس الوقت يرضى الذوق المحب للأثاث الحديث والمعاصر , ففى الصورة تصميم للصوفا باللون الأبيض المميز فى التصميمات الحديثة مع أرجل معدنية ونرى طريقة التنجيد الكلاسيكية فى مسند الظهر .
A 4505183
تصميماً لمفردات غرفة إستقبال حيث المكتبة ذات تصميم الجدران المنحنية والأريكة ذات اللون البرتقالى الصريح والكراسى المعدنية ومراعاة التناغم بين درجات اللون البنى فى الغرفة واللون البرتقالى للصوفا أو الأريكة .
A 4505153
تصميم مميز لسرير غرفة النوم متوافق معه تصميم الكمود والتسريحة البسيط والذى يحمل نفس الإنحناءات المرنة والمريحة للعين
A 4505086
كرسى بتصميم رشيق شديد البساطة بأسلوب المنيمال أو ” التبسيط ” مع منضدة تأخذ نفس السمة فى التصميم
840181
لا توجد مشكلة مع المساحة فى حال إستخدام الأثاث الحديث لأنه عملى جدا وفى نفس الوقت يظهر جماله سواء فى المساحات الواسعة كما بالصورة او فى المساحات الضيقة .
840182
تصميم برؤية مختلة لمكتبة ومنضدة غرفة المعيشة مع التباين والتبادل اللونى للأبيض والأسود وخلفية ورق الحائط الحديث , لكن أهم ما يبرز التصميم هى الإضاءة الميتال الحديثة التى تظهر من مصادر إضاءة مخفية داخل الحائط أو داخل وحدات الأثاث نفسها كأنها جزء أساسى من تصميم الأثاث .
840199
مجموعة كراسى ومناضد لجلسات القهوة يمكن إستخدامها فى مجموعات مثل الصورة أو يمكن وضع أحدها فقط بجوار منضدة صغيرة لجلسات تناول القهوة أو للقراءة
840201
تصميم إعتمد على إستخدام الخشب الخام المعالج ببعض الزخارف وبعض تقنيات ” التجفيد ” أى إستخدام الحديد مع الخشب فى قطعة واحدة فنرى مكتبة غرفة المعيشة مجموعة أرفف من قطاعات عريضة من الخشب الخام تفصل بينها حوامل فورجيه من الحديد المطلى وكذلك النيش الجانبى حيث تظهر ثمرة الخشب فى سطح الضلفات .

A 4508660
تسريحة مُصَممة بإسلوب المنيمال على شكل نصفى دائرة متماسين وتظهر المرآة على شكل دوائر متداخلة معاً من نفس الروح , لاحظى خامة المرأة الجانبية وبساطة شكلها وتناسب شكل البوف الخاص بالتسريحة مع التصميم ككل .

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.