باعتبارها تُجدّد نشاط الإنسان وتُكسِبه الانتعاش والحيويّة اعتماد الألوان الفاتحة في “غُرف الطعام” يقتحم موضة العام 2015

مجلة أصحابي . ديكور وتصاميم 1373 لاتعليقات

تسعى مختلف دور الديكور العالمية لطرح أجمل وأجود الأثاث المختلف والمتنوع فيما يخصّ ديكور المنازل، ومواكبة الموضة لإرضاء مختلف الأذواق، ومن جديد الصيحات التي اقتحمت عالم الديكور بقوة هي اعتماد الألوان الفاتحة في غرف الطعام بشكل كبير، والتي تعتبر من قطع الأثاث الهامة التي لا يمكن الاستغناء عنها في جميع البيوت.

وجاءت العديد من الموديلات المميزة والمتنوعة بألوان رائعة لموسم 2015، والتي يسعى من خلالها المصمّمون إلى خلق نوع من التجديد الراقي والبعيد كليًا عن الألوان التقليدية التي كانت تتميز بها غرف الطعام، إضافة إلى اعتبار الألوان الفاتحة من أهم الأمور التي تجدّد نشاط الشخص وتجعله يشعر بالانتعاش والحيويّة على مدار اليوم .

وقد برزت تشكيلة من غرف الطعام بألوان زاهية مثل الأخضر الفاتح والبرتقالي والأصفر والبنفسجي الفاتح والزهري، إضافة إلى مزج لونين أو ثلاثة ألوان في غرفة واحدة، ما حوّلها إلى ألوان فنيّة تزيد من جمالية الفضاء وتنعش ديكور المنزل وتمكّن كل الأسرة من عيش مغامرة فريدة ومميزة أثناء تناول الوجبات اليومية، والشعور بالراحة بعيدًا عن الجو الغامض والألوان الداكنة التي كان يعتمدها المصمّمون فيما سبق، لاسيما في فصل الشتاء.

وقد برزت هذه الصيحة الجديدة لكسر القواعد والخروج عن المألوف وخلق نوع من التجديد والرقي والأناقة والتميّز الذي يبحث عنه الجميع.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.