اليك ديكورات خاصة للزوايا الفارغة في منزلك

مجلة أصحابي . ديكور وتصاميم 3343 لاتعليقات

اليك ديكورات خاصة للزوايا الفارغة في منزلك

اليك ديكورات خاصة للزوايا الفارغة في منزلك

تشكّل الزوايا الفارغة في منزلك تلك المساحة التي في إمكانك أن تبدعي فيها فتخلقي ديكورات رائعة ومميّزة فيها سحر لمستك الخاصة التي تمنح منزلك خصوصيّة غير موجودة في أي مكان آخر. وإليك من البرونزية بعض النصائح التي في إمكانك تطبيقها لملئ زوايا منزلك بديكور مميّز.


– في إمكانك أن تملأي الزوايا الفارغة بالمزهريّات الضخمة أو الطاولات الدائريّة أو حمّالة النباتات أو شجرة ضخمة أو بسيطة حسب الزاوية أو ديكور حديدي للتحف أووسائد فخمة.
– الشجر بلونه المريح للنظر هو من أجمل ما نضعه في الزوايا الفارغة في الحمامات أو المطابخ وغيرها.
– رفوف الحديد مفيدة للعديد من الأشياء مثل تعليق النبات عليها أو التحف الصغيرة ويمكن أن تشكل بزخرفتها ديكوراً مميزاً من دون أن تضيفي إليها شيء.

– يمكن وضع الطاولات الخشبيّة في الزوايا من دون أيّ زيادات. وثمّة تصاميم منها، يزداد جمالها بإضافة بعض الكماليّات إليها مثل مزهريّة أو تحفة صغيرة أو قطع كريستال.
– الخزائن وسيلة لملئ فراغ الزاوية بطريقة جميلة ويمكن أن تضعي فيها الزجاج والآنية الملفتة والفخمة. كما يمكنك وضع خزانة في زاوية الحمام تضعين فيها المناشف وعبوات الصبون وغيرها. إليك هذه الطرق البسيطة لزيادة المساحة في غرف النوم
– يمكن للمدافئ أن تكون الديكور الأجمل والأنسب لزاوية المنزل الفارغة أيضا فشكل المدفأة عند الزاوية يعطي فخامة ورقي.


– التلفاز وسيلة جميلة وأنيقة لملئ الزوايا في الغرف ذات المساحة الضيّقة.
– تعتبر الوسائد من الديكورات الناعمة والأنيقة لزوايا المنزلفإذا لم يكن لديك خزائن أو طاولات فمن الممكن الإستعاضة عنها بوسائد فخمة.
– الكرسي الفخم والمزخرف بطريقة موديرن في الزاوية الفارغة يمنح منزلك لمسة راقية.
– المزهريات أو الفازات الكبيرة والمميزة أو عمود حجري كلها مناسبة وجذابة في ديكور الزوايا الفارغة.

غالباً ما يتم إغفال الزوايا في المنزل، وبالتالي خسارة أجزاء كبيرة نسبياً من المنزل ومنذ اليوم عليك سيدتي بإتباع نصائح التي تقدمها لك البرونزية لتفادي الوقوع في هذا المشكل المتمثل في اهمال بعض اركان المنزل .

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.