الألوان الزاهية تكتسح منزل النجمة كيرا نايتلي

مجلة أصحابي . ديكور وتصاميم 2458 لاتعليقات

يبدو أن الممثّلة الإنجليزية Keira Knightley تتمتع بحس فني راقي ، فمن خلال الجولة التي قمنا بها داخل منزلها، الذي يحتلّ موقعاً هامّاً في شارع “فورنييه”، بــ”لندن”، لاحظنا أن الألوان الزاهية المفعمة بالحيوية تطغى على منزلها الرائع التصميم . إلا أنه ذكر مؤخرا أن النجمة كيرا نايتلي قامت بعرض منزلها للبيع، مقابل 4 ملايين دولار أمريكي. فهل هو فعلا يستحقّ هذا الثمن الباهظ؟
و بما أنّ الممثّلة الشهيرة تتمتع برؤية فنيّة واضحة، نجحت في ترجمتها من خلال تصميم غرف منزلها النابضة بالألوان المفعمة بالحيويّة. وفي هذا السياق، تبرز في الصالون سجّادة بسيطة، فوق أرضيّة “الباركيه” البنيّة، كما تتلوّن الجدران بأزرق الباستيل، ويشعّ الفوشيا فوق إحدى الأرائك، فيما يُزيّن اللونان الأحمر والأبيض المقعد الوثير، الذي يتواجد بجانب الموقد الظاهر من الجدار الرئيس. وتتوسّط هذه الجلسة طاولة متفلّتة من ضوابط الأشكال الهندسيّة، فيما تُضفي “الاكسسوارات” الوافرة لمسةً شبابيّةً مشرقةً على هذه المساحة.  وتلعب الألوان الدور البارز أيضاً في غرفة المعيشة، حيث تتصدّر أريكة ضخمة مشغولة من القماش الأزرق الفاتح المرصّع بالوسائد المزركشة، وتزيّن تجويفة، على شكل قنطرة، جدار الغرفة الرئيس، وقد وُضع في داخلها زوج من “البوف”، فيما ثُبّتت الرفوف إلى يمين ويسار الجدار لتوضع فيها الكتب والأفلام.وتختلط تدرّجات اللون البنفسجي في انسجام، في داخل غرفة النوم الرئيسة، التي قُسّمت إلى 3 أقسام، ضمن مساحة واحدة مفتوحة: الأول يحتلّه سرير مزدوج، والثاني يحتضن حوض الاستحمام، فيما الثالث يضمّ غرفة الملابس.وللخشب المعتّق دور في تصميم مفروشات غرفة النوم الثانوية ، إذ يحاكي ديكور هذه الغرفة الطراز الريفي التقليدي ، حيث تشمل مميّزاتها دخول الحديد المطروق (الفرفورجيه) في تصميم السرير المزدوج المزدان بمفرش ملوّن بالأزرق وتدرّجاته، كما بالأحمر الداكن.وللأصفر حكاية في غرفة الطعام، حيث يشع فوق الجدران، التي تتّكئ على أحدها خزانة كلاسيكيّة بيضاء مخصّصة لأواني الضيافة. ولكنّ طلّة هذه الغرفة لا تكتمل من دون تلك الطاولة البيضويّة، ذات السطح الرخام، والتي تحيط بها كراسٍ من ا”لبلاستيك” الملوّن بالأزرق والأحمر.ويتكرّر حضور لون البنفسج على مكوّنات المطبخ، الذي يمتدّ على مساحة مستطيلة، ويتسم هذا الأخير بسيطرة الطراز الفرنسي الريفي عليه.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.