اكتشفي ديكورات شقّة بريتني سبيرز غير التقليدية …q

مجلة أصحابي . ديكور وتصاميم 1130 لاتعليقات

اكتشفي ديكورات شقّة بريتني سبيرز غير التقليدية ...

قامت النجمة العالمية الشهيرة Britney Spears بعرض شقّتها الواقعة في مدينة “نيويورك” للبيع في سوق العقارات بمبلغ قدره 7.6 مليون دولار أمريكي.مع العلم أنها اشترتها سنة 2002 بـ مليون دولار أميركي، وكما هو معروف في سوق العقارات، أن سعر أي عقار لا يمكن أن يبقى على حاله، بل يرتفع سعره أكثر خصوصا بعد أن يسكنه أحد المشاهير!

وتقدر مساحة شقة النجمة بريتني بحوالي 400 متر مربع، وتتوفر على 3 غرف نوم و4 حمّامات، وتضم أيضا شرفة مطلة على وسط المدينة.

وانطلاقا من رؤيتنا لهذه الشقة،لاحظنا سيطرة الطراز المعاصر على المساحة ككل، غير أنها توفرت كذلك على بعض اللمسات الكلاسيكية، والتي برزت من خلال قطع الأثاث التي تم توزيعها بطريقة ذكية على المساحة.ومما جعل هذه الشقة تحظى برؤية مميزة،توفرها على نوافذ ضخمة تسمح بإدخال النور الطبيعي، وتمكن من رؤية معالم المدينة بوضوح!

يظهر لنا كذلك من ديكورات الشقة غير التقليدية،أنّ النجمة الشهيرة تتمتع برؤية فنيّة راقية؛ وقد بدا دلك واضحا من خلال تصاميم مساحة الاستقبال التي تنبض بالألوان، فمنها البرتقالي الذي تجسد في الوسائد الموزعة على الأريكة المبطنة بالقماش الأصفر، كما تبين الطاولة المصنوعة من مادة “البليكسي غلاس” الشفافة والثريا التي تضيء الفضاء حضورا بارزا للطراز المعاصر في المكان. ونفس الشيء بالنسبة للون الأحمر القاني الذي لاحظناه على أريكة الجلد في ركن الطعام ذي الـديكورات الحيوية وغير التقليدية.

وفي نفس الجانب، تتمتع غرفة المعيشة بمساحة مستقلة، وتتميز بألوان أثاثها الهادئة، كما رأينا فيها السجادة المميزة بالوبر الطويل فوق أرضية “الباركيه” البنية، والأرجوحة التي اتسمت بقاعدة مغلّفة بقطعة من الصوف الأبيض.
ومما لفت أنظارنا في شقة بريتني سبيرز ،جدران غرفة النوم الرئيسة التي تميزت باللون الأسود، فضلاً عن تسلّل الأحمر بشكل قليل إلى المساحة.أما غرفة النوم الثانية، فيسيطر عليها اللون الرمادي بشكل كبير، بينما يدخل الأبيض ليحول دون أن تسود الرتابة في الغرفة.


أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.