اجعلي البني يتألق في ديكورات منزلك بهذه الأساليب المبتكرة

مجلة أصحابي . ديكور وتصاميم 1429 لاتعليقات

اجعلي البني يتألق في ديكورات منزلك بهذه الأساليب المبتكرة

تعد ديكورات اللون البني من الألوان التي تعكس جاذبية و رقي ذوقك ، خاصة أن جميع تدرجات اللون البني تتناسب مع مختلف أساليب الديكور. فالبني هو لون الشوكولاتة و لون جذوع الأشجار و لون التربة و لون بنالقهوة المحمصة الرائعة ،إنه لون يعشقه أصحاب الكيف في الطبيعة و الطعام وكذلك في الديكور! لذا تابعي معنا هذا المقال حتى تتمكني من تغيير ديكور منزلك انطلاقا من هذه الأساليب المبتكرة التي سنقدمها لك.


اللون البرتقالي من الألوان الجميلة التي تعطي شعوراً بالبهجة ، لذا يمكنكِ الاستعانة به في ألوان ديكور منزلكِ لإضفاء لمسة جمالية، ولكي تحصلي على أجمل ديكورات المنازل و تستوحي منه لديكور منزلكِ ، يمكنك سيدتي أن تقومي بمزج اللون البرتقالي مع البني فهو من الألوان التي تمتزج بشكل رائع مع البني حيث يكسر عنصر الرتابة و الركود فيه ويجعله ينبض بروح حية، ومن المفضل إضافة لمسات من البيج العاجي حتى يتحقق التناسق والجمالية بين اللونين بشكل أنيق و بسيط في الديكور. أما في حال أردت إضافة لمسة من الفخامة و الرقي فما عليك سوى إضافة إكسسوارات منزلية ذهبية على فنون الجدران أو في الإنارة أو إطارات الصور.


اجعلي ديكور منزلك يتألق هذا الموسم بشرائك لصوفا بالجلد البني ، فإنها تصنف ضمن القطع الرائعة والتي لا زالت خالدة في أي منزل ،كما أنها تلائم مختلف أساليب الديكور وخاصة الديكور الانتقائي. لذلك فالصوفا البنية المصنوعة من الجلد مثالية في المكاتب المنزلية؛ كما أنها مناسبة أيضاً لغرف الجلوس حيث يمكنك إضافة بعض الوسائد الملونة إليها حتى تبدو شبابية. أما غرف المعيشة الشتوية فاختاري لها الأثاث البني المخملي فهو بمثابة خيار رائع فيها لأنه ينشر الدفء فيها ويجعلك تستمتعين بقضاء أروع الأوقات فيها.


تشكل ديكورات الخشب البني الطبيعي إضافة رائعة لأي منزل ، سواء في الأرضيات الخشبية أو المطابخ أو طاولات القهوة ، ومما يميز ديكورات الخشب أنها متوفرة بألوان و درجات و نقوشات منوعة تلائم مختلف ديكورات المنزل فإن كنت من محبات الديكور الفخم ،لا تتردي في اعتماده لمنزلكِ.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.