إليك أهم أفكار الديكور لتزيين غرف النوم خلال عام 2015

مجلة أصحابي . ديكور وتصاميم 1311 لاتعليقات

إليك أهم أفكار الديكور لتزيين غرف النوم خلال عام 2015

التمتع بغرفة نوم جميلة ومريحة، نفسياً وجسدياً من بين الأشياء المهمة التي يجب عليك التوفر عليها ،لكونك تمضين ساعات الراحة والنوم فيها وهذه الراحة تنعكس إيجابا على نشاطك اليومي وعملك.

من هنا، تقدم لك شبكة البرونزية النسائية أهم أفكار الديكور لتزيين غرف النوم خلال عام 2015.

إن كنت تتوفرين سيدتي، على غرفة نوم كبيرة تحتوي على جدران كبيرة المساحة، عليك تغطيتها بلوحات فنية مميزة من الجلد أو القماش أو لحاف مرسوم ،ووضعها على الحائط لإبراز نوع من الحياة والحيوية التي تشبهك في الغرفة،واحصلي على غرفة جذابة للغاية.

نحب جميعا الاسترخاء في غرف نومنا في نهاية اليوم، ولتتمكني من ذلك سيدتي ،استعيني بكومة من الوسائد المريحة، ذات الأحجام المختلفة والرسوم والأشكال المتنوعة كغرض تزييني للغرفة لتعمل بدورها على إراحتك .


اعملي على اختيار ديكور غرفة نومك من نبع شخصيتك، لأن ذلك سينعكس على نفسيتك بطريقة ايجابية، خاصة أثناء عودتك إلى المنزل بعد نهار طويل وشاق وكل ما أنت بحاجة إليه هو النوم والراحة .ولتحصلي على غرفة نوم مستوحاة من شخصيتك ،قومي بتزيينها بطريقة تشبه شخصيتك، وذلك بوضع الإكسسوار والأدوات التي تعنيك، أو بتعليق الصور الخاصة بك أو العمل على اعتماد الألوان التي تشعرك بالراحة النفسية المطلقة، مع الحرص على عدم الخلط بين هذه الأشياء، وجعل الأمور بسيطة قدر الإمكان.

اختاري استخدام المصابيح التي تتميز بالإضاءة الجيدة، مع اعتماد الألوان الفاتحة، كالأبيض، التي توحي بالراحة النفسية، وان كان بطريقة غير مباشرة. و في حال توفر غرفتك على النوافذ أو الشبابيك، تأكدي من دخول الإنارة الجيدة إلى الغرفة.

أضيفي لمسة لافتة تعطيك إحساسا بوجود أشعة شمس ساطعة في غرفة نومك،من خلال وضعك لسجادة صفراء على أرضية الغرفة،وتمتعي بغرفة نوم مريحة ومثالية.

ومن المهم أيضا سيدتي، وضع السجادة في معظم غرف النوم على بعد أربع إلى ستة أقدام عن السرير لتكون ذات شكل مثالي وجذاب، لتمنحك بذلك الراحة والشعور بالاسترخاء.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.