أناقة المطابخ الفاخرة فى تصميمات مطابخ Minacciolo الإيطالية

مجلة أصحابي . ديكور وتصاميم 2144 لاتعليقات

هناك ثمة إرتباط بين أى سيدة وبين مطبخها , فالمطبخ بالنسبة للسيدات بشكل عام وبالنسبة للسيدة العربية بشكل خاص ليس فقط مجرد مكاناً وظيفياً لعمل الأطعمة ولا يصح أن يكون كذلك فقط بل إن المطبخ هو المملكة الخاصة بكل سيدة والتى لا يشاركها فيها أحد تصنع فيه الأطعمة والحلويات وكل ما لذ وطاب لأبناءها وزوجها ..

لذا لزم الأمر دائما أن يتيمز المطبخ بكل سبل المساعدة والراحة بالإضافة الى العملية وعدم التزاحم وسهولة تخزين الأوانى والأدوات المختلفة فيه بشكل لا يخلو من الجمال فى التصميم ليكون مطبخك فى النهاية عبارة عن قطعة ديكور مكملة لديكور المنزل ككل ..

نقدم لك مجموعة من أحدث تصميمات المطابخ والتى تعتبر مثالا لجمال وأناقة تصميمات المطابخ الإيطالية من إبداع مصممى شركة Minacciolo الإيطالية والمتوفرة في السعودية والامارات والكويت .. شاهدى المجموعة وتأملى جمال كل قطعة من أجزاء تلك المطابخ التى تجعل من الطهى متعة لك .
838165
من أهم سمات المطبخ الجيد سهولة الترتيب والتخزين للأدوات والأوانى ومستلزمات المطبخ .
838164
تصميم حداثى يشكل حيزاً بسيطاً للتغلب على مشكلة ضيق المساحة . والألوان الفاتحة بين الأبيض والكريمى دائما ما ينصح بها فى الأماكن ضيقة المساحة لتعطى إحساساً ببعض الفراغ .

838163
تصميم عصرى من الخشب الخام المعالج بشكل بسيط , مع مائدة صغيرة تستخدم لتجهيزات الطهى أو لتناول بعض الوجبات .
838162
تصميم مختلف ومميز باللون الأسود الغير شائع فى إستخدامه للمطابخ إلا أن المصمم هنا إستخدمه بدرجه قريبة من الرصاصى الداكن وزينه بالحليات الفضية التى جعلت منه مطبخاً ملكياً .

838161
تصميم حداثى وعملى ولا يخلو من رفاهية الشكل

838160
تحرص شركة Minacciolo على تقديم أكثر من شكل لنفس التصميم بتغييرات بسيطة حتى يمكن أن يتم تطويع نفس التصميم لأكثر من مساحة مختلفة لكل مطبخ حيث اذا كان هناك تصميم معين غير مناسب لمساحة مطبخك الخاص فيمكن أن تجدى فكرة أخرى لوضع نفس التصميم فى مساحة مطبخك مع بعض التغييرات البسيطة . ففى الصورة نفس التصميم السابق بتصور مختلف حيث تم وضع مائدة التجهيز على الجانب بمحازاة الحائط وأضيفت مائدة سفرة صغيرة فى منتصف المطبخ ربما لوجبات خفيفة أو إفطاراً حميمياً .

837854
تصميم حميمى مستوحى من المطابخ الريفية الأنيقة يشتمل على عديد من دواليب التخزيين …

837853
مطبخ خشبى كلاسيكى يليق بالقصور
837852
” تصميم حداثى معدنى من السيلفر والأبيض ”
المطابخ الفاخرة يجب أن تكون دائماً سمة أصيلة فى منزل المرأة العربية فاحرصى دائما على تميز تصميم مطبخك
838166
تصميم حداثى مزين بعروق الخشب الخام على نسق موضة المطابخ الأمريكية المفتوحة على باقى المنزل مع منضدة من الخشب الخام

 

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.