أفكار لتحضري لزوجك حمام دافئ مشترك !!

مجلة أصحابي . ديكور وتصاميم 3861 لاتعليقات

أفكار لتحضري لزوجك حمام دافئ مشترك !!

أفكار لتحضري لزوجك حمام دافئ مشترك !!

من بين النصائح المهمة التي ينصح بها الخبراء ضرورة تحضير حمام دافئ للزوج من حين لآخر، نظرا لأهميته وقدرته على تقريب العلاقة العاطفية والزوجية بين الزوجين، وكذا قرته على رفع مستوى العلاقة الحميمة والجنسية لدى كل من الزوج الزوجة، قد يعتبر بعض النساء تحضير الحمام للزوج أمر بسيط لا علاقة له بالعلاقة العاطفية والأجواء الرومانسية، في حين يستطيع تعميق أواصر الحب وخلق أجواء المتعة والانسجام بين الزوجين.


بطبيعة الحال ليس هناك أروع من حمام دافئ للزوج، ليفتح ذراعيه للراحة والدفء والاسترخاء بعد يوم شاق من العمل المتواصل والضغوطات، ولتكسبي مودة زوجك وتمنحيه مزيدا من الحب والسعادة ننصحك عزيزتي بتحضير حمام دافئ له، ليتمكن من الإحساس بالانتعاش والهدوء التام، ولمساعدتك نهديك اليوم سيدتي هذه الأفكار لتحضري الحمام لزوجك بشكل رومانسي راائع :


جهزي لزوجك بطاقة دعوة لقضاء ليلة ممطرة وحددي له وقت العودة، بعد ذلك افرشي أرضية الحمام بالفوط الخضراء أو فوط بيضاء اللون أو غيرها من الألوان التي تثير إعجابك وإعجاب زوجك، ثم قومي بملء حوض الاستحمام بالماء الدافئ والرغوة مع إضافة بعض الزيوت العطرية والأعشاب الزكية، وحاولي التركيز على وضع كشاف بلمبة زرقاء على الماء ليعكس زرقته على المياه مما يمنحها منظرا رائعا يلفت الأنظار لإضفاء جو من الرومانسية على حوض الاستحمام.

ضعي بعض النباتات الطبيعية أو الاصطناعية قرب حوض الاستحمام او على أرضية الحمام، عند المغسلة، ولا تنسي كذلك وضع بعض الشموع بألوان مختلفة إضافة إلى أنواع مختلفة من الصابون والشامبو الخاص بنوعية شعركما وأخير حضري الفوط مع وضعها في المكان المناسب لها ..

جهزي سلة وضعي بها ملابس زوجك وأغراضه ورشي عليها القليل من الورود المجففة، وكخطوة أخيرة ضعي فوقها بطاقة عبري فيها عن مدى إحساسك بالفرح ورغبته في إسعاده وكسب حبه، وأفصحي له فيها عن مدى افتخارك بكونه شريك حياتك.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.