أدوات واكسسوارات المائدة من VG .. أسطورة الشتاء في منزلك

مجلة أصحابي . ديكور وتصاميم 1528 لاتعليقات

تمارس علامة VG الايطالية للتصميم والاضاءة دورها في مجال الرفاهية بحرفية غير مسبوقة، فقد رسخت العلامة مكانتها المتميزة في عالم التصميم الداخلي في السنوات الأخيرة، وباتت تشكل رمزاً للفخامة الساحرة، وخصوصاً في مجموعاتها المتميزة من وحدة الاضاءة.

وازدادت شهرة العلامة الراقية بتعاونها الفني المثمر مع مشاهير العالم الذين اختاروا تصميماتها المترفة، ومصممي الديكور الذين تلتقي أفكارهم مع النمط الابداعي الخاص بالعلامة، واتسعت دائرة انتشار أعمالها الفنية لتخرج الى العالم من قلب ايطاليا بابتكارات خلابة.
وبمناسبة حلول الشتاء لعام 2014، قدمت علامة VG الايطالية، تصميمات مترفة لأدوات المائدة تتميز بجاذبية أسطورية، فكانما تنقلك الى مرحلة تاريخية حيث قصص من السحر والخيال.
بابداع مميز في اختيار الألوان، وبلمسات من الترف في الخطوط التصميمة، تغدو هذه المجموعة كمقطوعة موسيقية تنقلك الى عالمها بسلاسة، فلا مفر من الانغماس في الأجواء الملكية والأسطورية التي تحمل البطولة الفنية على مائدتك.
انه الشتاء، فصل القصص والأساطير المحملة بالغموض، وقد عبرت VG عن هذا الفصل بصدق في مجموعة أدوات المائدة واكسسوارات الديكور لهذا الشتاء.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.