أحدث التصميمات لموائد وغرف الطعام للمنازل صغيرة المساحة

مجلة أصحابي . ديكور وتصاميم 2213 لاتعليقات

يواجه البعض منا عند تأثيث منزلاً أو عند إعادة تجديد نفس المنزل القديم مشكلة ضيق المساحة أو الحيز المخصص للغرف حيث نعانى من مشكلة عدم توافر غرف أثاث جاهزة لتناسب تلك المساحات المتوسطة أو أن تكون كبيرة الحجم لكى تكون أنيقة وأنها لو صغرت مساحتها تفقد أناقتها , لذلك جمعنا لك مجموعة منتقاة من أرقى تصميمات غرف الطعام التى تناسب المساحات الصغيرة من مختلف مصانع وشركات تصميم الأثاث والديكورات المنزلية وحرصنا أن تغطى المجموعة جميع الأذواق من حيث الألوان والتصميمات وكذلك تنوعها بين الحداثة والمعاصرة والكلاسيكية والمبسطة (المنيمال) ..


شاهدى المجموعة لتمنحكى أفكاراً قيمة لتصميمات غرف الطعام والمائدة تساعدك عند إختيار غرفة طعام جديدة أو تجديد غرفتك القديمة .

تصميم أنيق من Powell Furniture من الخشب المبتن باللون الرمادى المطفى .

تصميم حداثى أخر من Powell Furniture مكون من خمسة قطع ( منضدة وأربعة كراسي ) من الحديد بتقنية الفيرفورجيه .

تعتمد Hospitality Rattan فى تصميماتها على الخامات العضوية والطبيعية الخام دون معالجة أو بمعالجات بسيطة لتظهر قطع الأثاث على شكل الخامة الطبيعية المصنوعة منها وكما نرى فى الصورة غرفة الطعام بالكامل مصنعة من البامبو .

تصميم أخر من Hospitality Rattan لغرفة طعام كاملة مصنعة من ألياف طبيعية منسوجة ومتشابكة مع البوص والغاب الطبيعى .

تصميم أنيق لمنضدة الطعام والكراسى من الخشب الخام والبامبو وبعض الياف البوص الطبيعية من Hospitality Rattan تصميم رشيق ومبسط لسبعة قطع Woodbridge Home Designs والكراسى مبطنة ومغلفة بالجلد الأبيض الذى يضفى عليها أناقة وجمال .

تصميم مختلف من Woodbridge Home Designs حيث تم إضافة أريكة بدون مسند للظهر إلى منضدة الطعام لإضفاء لمسة حداثية على التكوين .

تصميم كلاسيكى مبسط بأسلوب معاصر لغرفة الطعام من Woodbridge Home Designs نفس التصميم الكلاسيكى المبسط السابق لغرفة الطعام الأنيقة بلون أبيض ليضفى لمسة أكثر حداثة من Woodbridge Home Designs .

تقدم Riverside Furniture تصميمات كلاسيكية ذات طابع معاصر للإلمام بالجودة وقوة وجمال التصميم فى نفس الوقت .

تصميم كلاسيكى بلون أبيض كريمى من Riverside Furniture ونلاحظ الكراسى مبطنة ومغطاة بالقطيفة الناعمة على غرار الموضات الفرنسية الكلاسيكية .

يعد التصميم المستدير لمنضدة غرفة الطعام هو أفضل الحلول للتغلب على ضيق المساحة وتقدم Hokku Designs هذا التصميم ذو المائدة المستديرة كمثالاً للأناقة والرقى .

تصميم أخر لمائدة الطعام المستديرة بلمحة كلاسيكية ذات طابع معاصر من Hillsdale Furniture .

تصميم مفرط فى الحداثة ( Ultra modern ) بأسلوب المنيمال قليل التفاصيل بلون أزرق جرئ وجذاب وانيق من Crosley Amelia .

تصميم بسيط وهادئ فى التفاصيل من American Furniture ولا يشغل مساحة كبيرة كما هو واضح بالصورة وفى نفس الوقت أنيق وبه مظاهر الرقى والرفاهية .

تصميم أخر لغرفة طعام أنيقة من American Furniture بشكل مجرد تماما يخلو من أى تفاصيل .

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.