وصفات طبيعية لوجه ناعم كالحرير

مجلة أصحابي . الصحة والجمال 1913 لاتعليقات

وصفات طبيعية لوجه ناعم كالحرير

وصفات طبيعية لوجه ناعم كالحرير

في الكثير من الأحيان نجد أن علاجات المشاكل الجمالية التي تعاني منها معظم السيدات يكون حلها موجود داخل منازلنا بمكونات طبيعية سهلة التحضير، نستطيع من خلالها منح بشرتنا إشراقة وصفاء ولنستعيد نعومة ورطوبة لأطول مدة ممكنة بفضل علاجات غير مكلفة.

تعاني الكثير من الفتيات والسيدات من مشكلة المناطق الخشنة في بشرة وجهها، الشيء الذي يسبب لهن الكثير من الإحراج والقلق ويزعجهن أمام الآخرين، مما يتطلب منهن عناية خاصة للتخلص من هذه الخشونة والاستمتاع ببشرة ناعمة ورطبة كنعومة بشرة الأطفال، فإن كنت سيدتي ترغبين في تنعيم وجهك بوصفات سهلة وفعالة، نقترح عليك هذه الوصفات الطبيعية لتحصلي على بشرة ناعمة وتستمتعي بجمال جذاب وساحر:

هذا القناع يعمل بمثابة مقشر يزيل الخلايا الميتة وبالتالي تستعيد البشرة نعومتها، أخلطي صفار بيضة واحدة مع ملعقة صغيرة من العسل وامزجيهما جيدا إلى أن تحصلي على عجينة ناعمة، ضعي المزيج على بشرة وجهك بأطراف أصابعك مع تجنب منطقة حول العينين، دلكي وجهك بلطف في اتجاه حركات دائرية لتمتص بشرتك الخلطة بالكامل، دعيه لمدة 10 دقائق وبعدها اغسلي وجهك بالماء الفاتر و استمتعي ببشرة ناعمة ومفعمة بالحيوية.

امزجي ملعقة صغيرة من النشا، ملعقة صغيرة من العسل، ملعقة صغيرة من عصير الخيار مع نفس المقدار من الزبادي منزوع الدسم ثم ملعقة صغيرة من ماء ورد، اخلطي جميع المكونات مع بعضها إلى أن تحصلي على مزيج متجانس، ضعي الخليط على بشرتك لمدة 15 دقيقة إلى أن يجف الماسك تماما وبعدها اشطفي وجهك بالماء الدافئ، كرري هذه الوصفة مرتين في الأسبوع للحصول على أفضل النتائج .

سيمكنك قناع الليمون وزيت جوز الهند من الحصول على بشرة ناعمة كالحرير ولكن لا ينصح استعماله لذوات البشرة الحساسة، امزجي ملعقة صغيرة من عصير الليمون مع ملعقة صغيرة من زيت جوز الهند ثم امزجي الكل جيدا، ضعي الخليط على وجهك واتركيه لحوالي 30 دقيقة وبعدها اشطفي بشرة وجهك بالماء الدافئ، واظبي على استعمال هذا الماسك مرتين في الأسبوع وستلاحظين أن بشرتك أصبحت ناعمة منذ أول استعمال ..

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.