نظام ذكى جديد يظهر شكل جسدك بعد عمليات التجميل قبل القيام بها

. الصحة والجمال 670 لاتعليقات

أعلنت شركة برمجيات الكمبيوتر Illusio Imaging عن نظام واقع الافتراضى جديد يستخدم برمجيات الكمبيوتر المتطورة لتظهر بدقة كيف يكون شكل جسد مرضى بعد جراحة التجميل، وكيف يمكن أن يغير أجسامهم على أجهزة الأيباد أو تابلت الأندرويد ويحمل اسم virtual mirror، وهذا قبل الخضوع لها من أجل أن يكون لديهم نظرة عامة قبل اتخاذ القرار، وهذا النظام يعمل عن طريق تغطية 360 درجة للجسم وإنتاج صورة 3D لكافة التغيرات الجسدية المحتملة بعد الجراحة، وتظهر النتيجة خلال شاشة الهواتف الذكية وأجهزة التابلت المختلفة.

وفقًا لموقع IBTIMES البريطانى فقالت الشركة” إن النظام يسمح للمرضى برؤية أجسادهم بعد القيام بالعمليات التجميلية فى مناطق مختلفة حتى من أسفل الملابس، فيمكن للطبيب أن يظهر للفتاة شكل جسدها بعد إجراء عمليات فى مناطق معينة مثل الثدى والأرداف دون أن تخلع ملابسها، ومن المتوقع أن يتم العمل بالنظام الجديد -الافتراضية الجديدة- فى وقت لاحق هذا العام، والهدف من هذا النظام الجديد هو أن يكون الفرد مقتنعًا بعملية التجميل قبل إنفاق أموال عليها.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.