نصائح مهمة للتغلب على مشاكل طلاء الأظافر المختلفة

مجلة أصحابي . الصحة والجمال 1282 لاتعليقات

جمال أظافرك وصحتهم لا تقل أهمية عن عنايتك بجمال بشرتك او رشاقة جسمكِ، فهى تعكس صحتك الدخلية ومدى إهتمامك بنفسك وبإطلالتك.

وبالتأكيد تعانين فى اغلب الأحيان من بعض المشاكل عند وضع طلاء الأظافر، ولهذا أقدم لك فى هذا المقال أهم النصائح للتغلب على مشاكل طلاء الأظافر.
مشكلة التلطيخ:

قد تلاحظين بعض التلطيخ على أظافركِ عند وضع طلاء الاظافر، فيمكنكِ تفادى ذلك عن طريق وضع الطلاء بفرشاة أظافر رفيعة إذا كنتِ مبتدئة، أما إذا لاحظت حدوث المشكلة فيمكنكِ حلها بسرعة قبل أن يجف الطلاء على أظافرك وعلى حواف اصابعك بإحضار قطنة الأذن الرفيعة، وبلها بمزيل طلاء الأظافر وإزالة الزوائد بها بسرعة.
عدم التمكن من فتح زجاجة طلاء الأظافر:

ربما تلاحظين التصاق فرشاة طلاء الأظافر بالزجاجة عند محاولة فتحها فى المرة التالية، فبمرور الوقت تلتصق الفرشاة فى الزجاجة بشكل طبيعى.

ولعلاج هذه المشكلة أحضرى منديل مبلل بمزيل طلاء الأظافر وتنظيف حواف الزجاجة، أو بإستخدام قطنة الأذن للتخلص من المواد التى ساهمت فى إلتصاق الفرشاة بالزجاجة.
مشكلة جفاف أظافركِ:

عندما تضعين طلاء الأظافر على أظافركِ وتجدينه يتحول الى شكل طبقات وليس طبقة واحدة مرتبة، فهذا يعنى بدأ جفاف طلاء أظافرك، لهذا يمكنكِ إضافة القليل من مزيل طلاء الأظافر السائل الى زجاجة طلاء الأظافر، مع الاستمرار فى رجها قليلاً.

وأيضاً لعدم تكوين طبقات غير مرتبة على أظافركِ، فيمكنكِ وضع المثبت قبل وضع طلاء الأظافر، عن طريق مزج أظافرك بالمثبت قبل الإستخدام.
مشكلة صعوبة إزالة الطلاء

عندما تضعين طلاء الأظافر اللامع الأصلى، قد تجدين الصعوبة البالغة عند محاولتك لإزالته بواسطة مزيل أظافر الطلاء، ولهذا لعلاج هذه المشكلة دون توتر اعصابك عليكِ بإحضار قطعة من القطن وبلها بمزيل طلاء الأظافر ووضعها على الظفر لمدة دقائق، حتى تتسلل المواد المنظفة فى مزيل طلاء الأظافر الى الظفر، وبالتالى مساعدكِ على تنظيف الأظافر بسهولة.

إقرأى أيضاً:
نصائح لعلاج والحماية من فطريات الأظافر
تمارين وخلطات طبيعية ليدين وأظافر سليمة ونضرة
الخطوات الأساسية لباديكير مثالي بنفسك في المنزل كالمحترفين قبل فصل الصيف

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.