نصائح لمكياج مثالي في فصل الشتاء

مجلة أصحابي . الصحة والجمال 1551 لاتعليقات

نصائح لمكياج مثالي في فصل الشتاء

نصائح لمكياج مثالي في فصل الشتاء

مع دخول فصل الشتاء وانخفاض درجة الحرارة وشدة الرطوبة، تظهر مجموعة من العيوب وتظهر مشاكل على المكياج، مما يؤثر سلبا على إطلالتنا ويمنحنا مظهرا غير لائق، فإن كنت سيدتي ترغبين في تثبيت مكياجك لمدة أطول طوال النهار وبصورة براقة وجذابة، ما عليك سوى اتباع النصائح التالية :

للحصول على مكياج مثالي خلال فصل الشتاء ويتناسب مع هذا الفصل، قومي عزيزتي باستعمال الألوان الداكنة، لمكياج عينيك استعملي اللون الأخضر الزمردي الداكن أو اللون الأزرق الغامق، لكي تحصلي على عينين دخانيتين تتناسبان مع فصل الشتاء، نسقي عينيك الدخانيتين مع أحمر شفاه اختاري له اللون الأحمر الغامق لإبراز عينيك.

خلال فصل الشتاء، رطبي بشرتك مرتين يوميا للحصول على ترطيب قوي يدوم طويلا، وتجنبي استعمال البودرة المضغوطة بإسراف، فهي تسبب جفاف بشرتك خصوصا خلال فصل الشتاء، فمن المستحسن استعمال البودرة السائلة المرطبة لأنها تساعد على احتجاز الرطوبة داخل بشرتك لتمنحها ملمسا ناعما، ثم حاولي استعمال الألوان الداكنة ولكن تجنبي وضع مكياج بألوان أغمق من لون بشرتك، فإن كنت ترغبين في الحصول على إطلالة برونزية ضعي ألوان أغمق بدرجة واحدة مقارنة مع لون بشرتك، واستعملي رموش اصطناعية كثيفة لتكميل إطلالتك.

قبل وضع مكياجك كل صباح، ادهني وجهك بعصير نصف ليمونة لأن ذلك من شأنه أن يساعد على تثبيت المكياج، ولكي يظل كريم الأساس ثابتا لأطول فترة ممكنة على بشرة وجهك، قومي بتمرير قطعة من الثلج عليه ثم اتركيه إلى يجف تماما قبل أن تضعي البودرة، أما فيما يخص أحمر الخدود ضعي لمسة منه على طرف الأذنين لكي يبدو وجهك براقا طوال النهار ويمنحك إطلالة راقية لا مثيل لها.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.