للجريئات فقط .. خطوات لتطبيق مكياج جريء !!

مجلة أصحابي . الصحة والجمال 2743 لاتعليقات

تسعى جميع الفتيات والنساء إلى أن تطبق مكياج يجعلها أكثر تميزا وبإطلالة راقية لتبرز رقة أنوتثها بسحر رائع وجاذبية لا مثيل لها، وقد نجد بعض النساء يستهويهن تطبيق المكياج الخفيف والابتعاد عن ثقل مساحيق التجميل ليبرز جمالهن بشكل طبيعي بعيدا عن الجمال المصطنع الذي يؤثر سلبا على نضارة الوجه فيفقده إشراقته، في حين أننا قد نجد البعض الآخر يميل ميلا شديدا إلى وضع مكياج جريء بحيث تبدو إطلالتها متميزة عن الآخرين.

للجريئات فقط، سنقدم إليكن اليوم خطوات تطبيق المكياج الجريء، بطريقة ستتمكنين من خلالها من تطبيق مكياجك الجريء داخل منزلك ودون الحاجة إلى الذهاب إلى صالونات التجميل، كل ما عليك سيدتي هو اتباع هذه الخطوات بشكل دقيق لتتستمتعي بإطلالة متميزة وفريدة من نوعها تسحرين بها الأنظار :

بداية قبل القيام بأية عملية، يلزمك سيدتي أن تقومي بتحضير الوجه استعدادا لتطبيق المكياج، فبهذه الطريقة ستحضرين بشرة وجهك لاستقبال المكياج بشكل لائق ومتميز..

بعدها مباشرة، قومي عزيزتي برسم وتحديد وجهك ثم طبقي كريم الأساس على كامل الوجه بشكل متساو ودقيق على كامل البشرة، ضعي طبقة من كريم إخفاء العيوب أو الكونسلر بحيث يكون أغمق قليلا من درجة لون بشرتك بحيث يلزمك وضعه فوق البثور أو الندوب مباشرة لإخفائها بشكل دقيق ثم امسحي فوقها بكريم الأساس.

بعد ذلك تأتي مرحلة رسم الكحل وإضافة ظلال العيون ذي الألوان الترابية ثم تركيب الرموش الاصطناعية، لوضع مكياج عيون جذاب وجريء قومي برسم خط من ظل العيون باللون الموف اللامع كإطار علوي لظل العيون المشمشي من زاوية العين الداخلية حتى منتصف الجفنين العلويين، أكملي الخط الموف بظل العيون القرميدي اللامع ثم ضعي القليل من ظل العيون اللؤلؤي على زاويتي عينيك الداخليتين، وبعدها ضعي القليل من ظل العيون القرميدي اللامع على زاويتي عينيك الخارجيتين، وأخيرا أرسمي خطا من الآيلاينر على جفنيك العلويين ثم ضعي طبقتين من الماسكارا ويمكنك الاستعانة بالرموش المستعارة لتصبح نظرة عينيك أكثر حدة وجاذبية.

اختمي مكياجك بطبقة من أحمر الخدود وأحمر الشفاه اللامع لتبرزي جمال شفتيك، ولتمنحي نفسك إطلالة متميزة وفريدة من نوعها تجعلك بهذا المكياج الجريء متألقة بين صديقاتك.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.