لسحر عيونك في موسم خريف 2014/2015 اختاري مجموعة ألوان ظلال العيون الجديد من ديور

مجلة أصحابي . الصحة والجمال 1939 لاتعليقات

بعد موسمي الربيع و الصيف اللذان تميزان بحيوية الألوان المستخدمة في مكياج خاصة ظلال العيون التي اكتسبت حلة مضيئة بسحر الالوان الحيوية الصارخة، و الرومانسية كألوان الباستيل التي طغت على كل اطلالات ربيع و صيف 2014. الآن ننتقل الى عالم جديد من الألوان التي ستضفي اطلالة جديدة تميزك خلال موسم خريف 2014/2015، و تمنح لعينيك خاصة رقي و رفاهية خاصة من سحر و رقي مكياج الماركة الاكثر شهرة في العالم ديور التي تهتم بجمالك في كل موسم فتصمم لك مستحضرات خاصة بكل موسم.

ديور كعادتها حاضرة بكل جديد يخص عالم المرأة من أزياء راقية و اكسسوارات جذابة و بشذى عطرها المميز إلى سحر و جاذبية ألوان مستحضرات التجميل و المكياج التي تعد بطريقة محترفة و جودة عالية، حتى تتمكني من الاستمتاع بجمالك بطريقة آمنة و في نفس الآن تتمتعي برفاهية الدار التي تسحر الكل و تجعل كل نساء العالم تتوجه لديور بصفة خاصة حتى تستمتع برقيها و تتنعم بدلالها الذي يكسب اطلالتك جاذبية و رقيا.

لسحر عينيك خلال خريف 2014/2015 تقدم ديور جديد ظلال العيون الذي يتوفر في عدة ألوان مميزة و راقية تنسجم مع اطلالة الخريف و تجعلك ساحرة بدفء الألوان الراقية التي صممتها بيت الأزياء الراقية العالمي ديور خصيصا لموسم خريف 2014/2015، حتى تكون لكل يوم اطلالة خاصة و توفر لك مجموعة منوعة موزعة على شكل لوحة ألوان الرسام، حتى تسهل عليك وضع ظلال العيون ديور خريف 2014/2015 بطريقة سهلة تبدين معها كأنك محترفة تجميل خبيرة في عالم الرقي و الأناقة، فقط يكفي أن تقومي بنقلها على عينيك بنفس الترتيب الذي تمنحه لك ديور، فتحصلي على نتيجة مبهرة و تأسري الكل بسحر عيونك الجميلة التي تشع بسحر الرقي و الدلال.

 

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.