غرة شعرك على حسب شكل وجهك

مجلة أصحابي . الصحة والجمال 4222 لاتعليقات

لا شك أن غرة الشعر لها عامل كبير على جمال الوجه كما أنها باستطاعتها أن تغير اللوك الخاص بك بالكامل. فغرة قصيرة أمامية قد تجعل وجهك يبدو مشرقا وأخرى قد تقلل من جمالك. لذا فلكل هيئة وجه شكل غرة يتناسب معه، ويمكنك أيضا تعلم طريقة قص الغرة الأمامية بحرفية لنفسك في المنزل.

الوجه المربع

الوجه المربع يعتبر من الأشكال الحادة، لذا فالمرأة تحتاج إلى إخفاء جبهتها أو كسر حدة ذلك الشكل. الشكل المثالي لغرة الوجه المربع تتمثل في قص غرة تنسدل على العينين من الأمام ولكن يجب أن تحرصي أن تكون الغرة خفيفة من المنتصف وثقيلة من الجانبين.

أو يمكنك تجربة الغرة الأمامية المنسدلة على الجبهة بشكل مائل قليلا ولكن راعي أن تكون الغرة طويلة لتصل إلى بعد حاجبك. أو قومي بعمل غرة أمامية طويلة بحيث تكون من المنتصف أقصر قليلا من الجانبين.

الوجه الدائري

إذا كان لديك وجه دائري وجبهة عريضة فقومي بعمل غرة جانبية مائلة بحيث تغطي جزء من جبهتك أو اجعلي الغرة تنسدل بشكل مائل بحيث تغطي إحدى عينيك. أما إن كان لديك جبهة صغيرة، فقصي غرة أمامية متساوية من الأمام، بحيث تنتهي قبل خط عينيك مباشرة.

الوجه البيضاوي

إذا كان شعرك قصير، قومي بعمل غرة جانبية مائلة قصيرة بحيث تتدرج على جبهتك. أو قصي غرة أمامية طويلة واجعليها تنسدل على جبهتك ولكن راع أن تكون خفيفة من الأمام بحيث يظهر جزء من الجبهة.

الوجه بهيئة القلب

نظرا لأن هذا الوجه يتميز بجبهة عريضة وذقن رفيع. فأفضل غرة له هي أن تفرقي شعرك من المنتصف وتجعلي الغرة منسدلة على الجانبين بحيث تصل إلى بعد ذقنك. جربي الغرة الأمامية القصيرة بحيث تصل إلى بداية حاجبيك ومن الممكن أن تكون مائلة قليلا إلى أحد الجانبين. أو اجعلي الغرة الأمامية المنسدلة على العينين قصيرة قليلا من المنتصف وطويلة من الجانبين.

الوجه المستطيل

يناسب صاحبات الوجه المستطيل أي غرة تقريبا، فمثلا جربي قص غرة طويلة واجعليها تنسدل على الجانبين بحيث يكون طولها نهاية خط الفم. أو قومي بعمل غرة أمامية كثيفة ومدرجة ومائلة إلى أحد الجوانب بحيث تغطي جزء كبير من جبهتك. هناك أيضا الغرة الأمامية الكثيفة والتي تنسدل على الجبهة فهي ستكون أيضا رائعة للوجه المستطيل

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.