عصير البطيخ فياجرا طبيعية دون آثار جانبية

مجلة أصحابي . الصحة والجمال 999 لاتعليقات

دراسة علمية تؤكد أن احتواء البطيخ على مادة الـ”سترولين” تجعله منشطا طبيعيا للرجال.

ذكر موقع medicaldaily أن دراسة أجراها علماء إيطاليون كشفت عن احتواء البطيخ على مادة الـ”سترولين” (حمض أميني) بمعدلات مرتفعة والتي تعمل على تحسين تدفق الدم للعضو دون آثار جانبية.

وبفضل تكون 95% من البطيخ من المياه واعتباره مصدر رائع لفيتامين C واحتوائه على 71 سعر حراري فقط، أصبح عصير البطيخ  مصدر جذب لمن يرغبون في فقد الوزن ومن يبحثون عن علاج لضعفهم الجنسي.

وقد أجرى فريق البحث الإيطالي تجربة على مجموعة من الأشخاص يعانون من ضعف الانتصاب في سن الـ57، وسجلت التجارب أنه بعد تناول مجموعة منهم لعصير البطيخ أصبح لديهم انتصاب قوي.

وكشفت النتائج النهائية أن من تناولوا مادة “سترولين” تخلصوا من مشكلة ضعف الانتصاب وأصبحوا أكثر سعادة في العلاقة الزوجية، وأن تناول البطيخ أكثر أمانا من الناحية الصحية ومقبول بشكل أكبر من المرضى عن “الفياغرا” وغيرها من أدوية لعلاج المشكلات الجنسية.

وكانت دراسة أجراها فريق بحثي أميركي في عام 2008، قد وجدت أن مكونات في البطيخ تقوم بنفس تأثير الفياغرا على أوردة الدم وربما تزيد الرغبة الجنسية حيث تعمل مادة الـ”أرجنين” على إطلاق أكسيد النيتريك الذي يعمل على استرخاء أوردة الدم مثل الفياغرا لعلاج ضعف الانتصاب أو منعه.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.