طرق ونصائح جديدة ومهمة لرسم الحواجب

مجلة أصحابي . الصحة والجمال 2575 لاتعليقات

تتغير الموضة كل يوم وخاصة الموضة النسائية التي تهتم باظهار جمال المراة واناقتها، ولم تقتصر الموضة على الازياء فقط ولكن ظهرت موضة رسم الحواجب هذا العام.

 

132 4

شهدت موضة هذا العام في عالم مكياج العيون والحواجب اختفاء شكل الحواجب الرفيعة والخفيفة وعودة موضة الحواجب السميكة، حيث ان رسم الحواجب السميكة يعطي شكل افضل للعين وتركيز اقوى، وقد روج لتلك الموضة – رسم الحواجب السميكة – العارضتان شانيل ولويفي.

وهناك بعض الطرق التي ينصح بها خبراء التجميل والموضة للحصول على رسم الحواجب السميكة، مثل الرسم بالقلم وهو قلم خاص برسم وتحديد الحواجب، وهنا تقوم المرأة باستخدام قلم الحواجب في ملء الاماكن التي يوجد بها شعر خفيف لتظهر بمظهر لائق وحواجب سميكة.

وظهر ايضًا استخدام الفرشاة في رسم الحواجب وتحديدها، وعليكي استخدم الفرشاة الخشنة حتى تتمكني من رسم الحاجب بشكل طبيعي، وعند وضع الفرشاة على حاجبك قومي بوضعها في وضع مائل حتى تتمكني من رسم الحاجب جيدًا ولا تضعيها بشكل عمودي، اختاري اللون البني عند استخدام الفرشاة في رسم الحواجب وابتعدي عن اللون الاسود، وعند رسم الحواجب قومي باستخدام لون غامق في بداية الحاجب وفي مؤخرة الحاجب استخدمي لون فاتح بدرجة.

استخدام الماسكرا في رسم الحواجب فن لا يتقنه الكثير على الرغم من انه يعطي مظهر طبيعي لشكل الحواجب وتعطي مظهر اكثر كثافة وسمك للحاجب، وهو ان تقومي بتمرير فرشاة الماسكرا على بداية الحاجب الى اعلى ثم نهاية الحاجب الى اسفل وبذلك تحصلي على حواجب سميكة ومرسومة.

وفي الاونة الاخيرة ظهرت جراحة زراعة الحواجب، وهي تعطي فرصة للمرأة بأن تحصل على حواجب سميكة ومرسومة طبيعية ودائمة دون اللجوء الى استخدام المكياج واقلام الحواجب والفرشاة والماسكرا وغيرها من طرق رسم الحواجب، وظهرت زراعة الحواجب وهي طريقة امريكية عُرفت باسم “اكستنشن الحواجب” وهي عملية تجميلية تستغرق مدة ساعتين فقط يقوم فيها الطبيب بأخذ عينة من الشعر من فروة الرأس ويقوم بزراعتها في منطقة الحواجب، ويقوم الطبيب باختيار سمك الحاجب وشكله ورسمته وفقًا لشكل العين ورسمتها ليعطي مظهرًا جذاب، وتحتاج تلك العملية الى اسبوع فقط للشفاء منها.

وينصح الكثير من خبراء التجميل ان النساء التي تقبل على عملية زراعة الحواجب يجب عليها استشارة الطبيب المختص اولا قبل اللجوء الى العملية، حتى يقوم الطبيب بتحديد امكانية عمل تلك العملية ام لا واختيار الشكل المناسب للبشرة والعين، ويجب ان يكون الطبيب الذي سيقوم باجراء تلك العملية على قدر كبير من الخبرة وقام باجراء تلك العملية لعدد كبير من النساء، ويجب على النساء التي تقدم على تلك العملية العناية بمظهر االحواجب والحفاظ على شكلها، والعمل على تنظيف الشعر الزائد في الحاجب الذي يجعل شكل الحاجب قبيح وغير مرسوم.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.