ستايل أغذية تجعلك تنافس الغوريلا بكثافة شعر صدرك

مجلة أصحابي . الصحة والجمال 2196 لاتعليقات

يحلم أغلب الشباب حول العالم بالحصول على صدر مليء بالشعر، بداعي أن ذلك علامة مهمة من علامات الرجولة! ولذلك قام خبراء التغذية بالبحث في كيفية نمو شعر الصدر، وتوصلوا إلى 4 أكلات تؤدي إلى نمو الشعر بغزارة في منطقة الصدر.

1) البيض النيء

معظم الشباب يتناولون البيض النيء بداعي أن تلك الوجبة تمنحهم طاقة كبيرة قبل القيام بممارسة تمارين رياضية شاقة، ولكن ما لا يعرفه الرجال أن هذه الأكلة تساعد بشكل قوي على نمو شعر الصدر بغزارة. ولكن يجب العلم أن البيض النيء قد يكون ضارًا بالصحة إذا كان ملوثًا، ومن الممكن أكله وهو مطهي والحصول على جزء من الفوائد.

2) سمك السردين

بالإضافة إلى سمك السردين يملك كمية كبيرة من البروتين والأوميجا3، فإنه يعتبر من ضمن الوجبات التي تساعد على نمو شعر الصدر بغزارة. مع العلم أن السردين يساعد أيضًا على تقوية عضلة القلب.

3) الكبد بالبصل

هي أكلة مليئة بالفوائد الكثيرة للإنسان، وبالإضافة إلى ذلك يحتوي الكبد على مجموعة فيتامينات Bوهي التي تساعد على نمو الشعر بغزارة بالإضافة إلى تقوية بصيلاته.

4) طبق فاصوليا وباللحم والفلفل الحار

هي أكلة أميركية شهيرة تسمى بالإنكليزية Chili Con Carneوهي عبارة عن طبق حار للغاية، ولأنها تعتمد بشكل كبير على الفلفل الأحمر الحار فإنها من ضمن أكلاتنا التي تساعد على نمو شعر الصدر، وذلك بعد الدراسات التي توصلت إلى أن الفلفل الأحمر الحار يقوم بتلك الوظيفة المهمة للرجال.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.