خلطة مذهلة لإفراغ المعدة وفقدان الوزن الزائد بدقيقة واحدة

. الصحة والجمال 1033 لاتعليقات

في بعض الأحيان تتراكم الأطعمة السيئة والوجبات السريعة والدهون في المعدة بشكل يجعل الهضم أكثر صعوبة من المعتاد، ذلك يحوّل هذه الأطعمة إلى دهون تتراكم في الجسم وتسبب السمنة والترهلات المزعجة، لذلك أول خطوة في فقدان الوزن يجب أن تكون إفراغ المعدة من السموم والشوائب وتحضيرها لاستقبال أغذية صحية ومفيدة.

ويساهم أيضاً إفراغ المعدة في التخلص من السوائل الزائدة بالجسم وتنقيته من كل ما يثقله ويزيد حجمه، وذلك يمكن أن يتحقق بدقيقة واحدة فقط، تستغرينها في إعداد خلطة مذهلة، تعتبر صحية جداً وغير مضرّة، كما أنها تعمل على تقليل الشهية المفرطة للطعام.

تحتاجين لإعداد هذه الخلطة إلى المكونات التالية: لترين من الماء، عصير ليمون، شرائح من الخيار، أوراق من النعناع الأخضر، وملعقتين من الزنجبيل.

أما الطريقة فسهلة جداً، قومي فقط بخلط جميع المكونات مع بعضها البعض في الخلاط الكهربائي، ثم ضعي الخليط في الثلاجة واشربي منه كوب واحد يومياً في الصباح على معدة فارغة، وسيتكفل هذا الكوب الواحد بسدّ شهيتك الزائدة للطعام وتفريغ معدتك والتخلص من الدهون الزائدة بالإضافة إلى أنه سيسهل عليكِ الحصول على بطن مسطح وقوام رشيق.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.