اليك سيدتي بالخطوات المفصلة … مكياج عيون القطة

مجلة أصحابي . الصحة والجمال 3622 لاتعليقات

رغب كل امرأة في أن تكون نجمة تتلألأ في سماء الحفلة وتخطف أنظار المدعوين بجمالها وجاذبيتها، ولهذا الغرض، تنصح مجلة «فرويندين» بوضع مكياج عيون القطة ذي الطابع الدخاني، حيث إنه يمنح المرأة إطلالة ساحرة مفعمة بالأنوثة والإثارة.
وعن كيفية تطبيق هذا المكياج، أوضحت «فرويندين» أنه يتم أولاً وضع طبقة أساس من ظلال جفون فاتحة ورقيقة على الجفن بأكمله، وبعد ذلك، يتم وضع طبقة من ظلال جفون رمادية اللون على الجفن، مع مراعاة أن تتخذ الظلال شكلاً مدبباً بالاتجاه إلى زاوية العين الخارجية.
وفي الخطوة التالية، يتم رسم خط عريض عند الرموش السفلية بواسطة ظلال الجفون الرمادية، والذي يلتقي في النهاية مع ظلال الجفون على الجفن العلوي عند زاوية العين الخارجية. ويراعى رسم الخطوط بدقة متناهية للحصول على إطلالة متناسقة.
وفي الخطوة الأخيرة، يتم تزيين الرموش بشكل مكثف بواسطة ماسكارا سوداء اللون للحصول على إطلالة ساحرة تأسر الألباب، ولتسليط الأضواء على مكياج عيون القطة، ينبغي أن يتحلى باقي المكياج بالهدوء والرقة.

 

 

 

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.