المجموعة الطبيعية الجديدة أحدث منتجات هيربل إسنسز

مجلة أصحابي . الصحة والجمال 1564 لاتعليقات

نسعى جميعاً للعيش بأسلوب أكثر صحة والتمتع بمظهر أفضل، سواء كان ذلك من خلال تناول المأكولات الطازجة والطبيعية، أو اختيار منتجات التجميل العضوية والطبيعية، فنحن نسعى إلى الحصول على خير الطبيعة لإعطائنا دفعة إضافية من النضارة، من الداخل والخارج. ولا شك أن الإنسان يريد أن ينعم بكل ما وهبته الحياة به، من صحة، وشخصية جيدة، وبشرة نقية، وشعر ممتلئ وناعم ولماع يلفت الأنظار. ولكن في نفس الوقت نحرص على استخدام منتجات تتضمن مكونات طبيعية مفيدة لتحقيق هذه الغايات.

ولا شك أن الأمور الطبيعية هي أفضل وأكثر جمالاً، وخصوصاً عندما يتعلق الأمر بالتمتع بشعر ناعم ولماع ونظيف يخطف الأنظار. لذا حرصنا على أن نقتبس الإلهام من الطبيعة والعالم الطبيعي حولنا عند العمل على تطوير مجموعة هيربل إسنسز الطبيعية الجديدة (Herbal Essences’ NEW Nature Collection). وكما هو حال الطبيعة التي توازن نفسها بحكمة من خلال الحصول على ما تحتاج إليه فقط، تحتوي مجموعة هربال إسنسز الطبيعية الجديدة فقط على الأشياء التي يحبها شعرك. وفي الواقع، لا يوجد في هذه المجموعة أي شيء لا يحبه شعرك، فهي خالية من السيليكون والبارابين والملونات، وهي مصممة لتضمن لك شعراً ناعم الملمس ولماع بشكل ملفت، وفي نفس الوقت تقدم لك تجربة استحمام تزخر بالروائح العطرة. ويمكن القول أن مجموعة هيربل إسنسز الطبيعية الجديدة سوف تساعدك على إعادة اكتشاف جمالك الطبيعي الذي يلفت الأنظار، والتمتع بالثقة المطلقة التي يوفرها لك التمتع بمظهر شعر رائع في كل يوم.
3632aec8e2cff8bcb5c67215b6a5cc35
هذه المجموعة تزخر بكل ما يحتاجه شعرك، ولا شيء غير ذلك، فقد تم تصميمها خصيصاً لتنظيف وتنعيم شعرك دون إثقاله، وفي نفس الوقت إلهام أحاسيسك بعبق النعناع الطازج والشاي الأبيض. وأياً كان ما تنشدينه، فإن مجموعة هربال إسنسز الطبيعية الجديدة تقدمه له؟ فهل تنشدين لمعاناً لا نظير له؟ تقدم لك مجموعة اللمعان الطبيعي إشراق مشع لشعر بفضل الشاي الأبيض وخلاصة النعناع. أو أنك تبحثين عن التغذية المكثفة؟ عليك بمجموعة الرطوبة الطبيعية، التي تزخر بمزيج خلاصة النعناع والأعشاب النضرة. هذه المجموعة تلبي متطلبات الجميع وتضمن لهم نتائج مميزة؛ شعر لماع ناعم الملمس يلفت الأنظار، من شأنه أن يساعدك على إعادة اكتشاف جمالك الطبيعي الخاص والذاتي.

لمحة عن المنتجات:

اللمعان الطبيعي:

إذا كنت تعانين من انعدام حيوية شعرك ومظهره الباهت، جربي مجموعة التألق الطبيعي، فهي زاخرة بخلاصة الشاي الأبيض والنعناع التي تلهم حواسك خلال الاستحمام وتضمن لك تجربة مميزة، كما أنها تنظف الشعر وتعيده إلى حالته الطبيعية جميلة، فينعم بمظهر أنظف وأنعم وألمع وأنضر.

وهي تتضمن شامبو وبلسم تم تصميمها للاستخدام مع بعضهما البعض لمزيد من اللمعان والتمتع بخصلات ذات ملمس حريري وناعم.

الرطوبة الطبيعة:

لا بد وأن تلف الشعر التالف يتسبب بتعكير مزاجك، إلا أن مجموعة الرطوبة الطبيعة جاهزة لإنقاذ مزاجك، فهي تزخر بخلاصة النعناع النضر، ويدعمها نظام هربال إسنسز المرطب، الأمر الذي يحد من نهايات الجافة للشعر ويمنحك شعر رائع رطب ذو رائحة منعشة وينبض بالصحة والعافية، ولن يتبق عليك سوى أن تقولي نعم

وهي تتضمن شامبو وبلسم تم تصميمها للاستخدام مع بعضهما البعض لمنحك خصلات ذات ملمس وشعر قوي تفوح منه رائحة أخاذة.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.