اكتشفي مكياج العيون الملائم لصيحة أحمر الشفاه الداكن

مجلة أصحابي . الصحة والجمال 1122 لاتعليقات

اكتشفي مكياج العيون الملائم لصيحة أحمر الشفاه الداكن

اكتشفي مكياج العيون الملائم لصيحة أحمر الشفاه الداكن

تكتسح صيحة أحمر الشّفاه بالألوان الداكنة عالم المكياج في 2016 ،إذ نجدها معتمدة في مختلف أنحاء العالم، فإن كنت محتارة سيدتي فيما يخص أسلوب اعتماد مكياج العيون الأجمل و المناسب لهذه الصّيحة، اكتشفيه مع موقع البرونزية النسائي، ولا تترددي في اعتماده حتى تبرزي بمكياج جذّاب وساحر كله أنوثة وحيوية.

كما هو متداول ومعروف،أنه عند اعتماد أحمر شفاه بلون داكن ،يتوجب عليك عزيزتي تطبيقه مع مكياج العيون الناعم باستخدام الكونسيلر والماسكارا فقط.وحتى تحصلي على إطلالة متناسقة وناعمة بتطبيق ماكياج العيون النّاعم، ما عليك سوى تطبيق مكياج الـ No makeup makeup  مع أحمر الشّفاه بالألوان الداكنة ،واحرصي على اختيار الماسكارا الكثيفة التي تعمل على ابراز جمال العيون بنعومة ساحرة.

اعتمدي صيحة أحمر الشفاه الداكن مع مكياج العيون الناعم باستخدام الأيلاينر،لذا،قومي بتطبيق  الأيلاينر بأسلوب عيون القطّة معأحمر الشّفاه بالألوان الدّاكنة ،واختاري أيضا اعتماد الماسكارا الكثيفة المميزة بتطويل وتكثيف الرّموش، أو يمكنك تطبيق الرّموش المستعارة للحصول على إطلالة جريئة وناعمة في نفس الآن.

نسقيمع أحمر الشّفاه بالألوان الدّاكنة مكياج العيون بالظّلال الترابية الناعمة ،لذلك حاولي اختيار ظلال العيونبالألوان الترابية واعملي على اعتمادها بأسلوب ناعم عن طريق تطبيق اللون الفاتح على الجفن المتحرّك من العين واعتماد اللون الأغمق بدرجتين على الثابت حتى تتمكني عزيزتي من تحديد رسمة العين، ولإكمال طلتك ،قومي بتطبيق الماسكارا والقلم الأسود الرّفيع داخل العين.

يعتبر مكياج العيون بالغليتر الناعم ملائما أيضا لأحمر الشفاه الداكن،نظرا لكون الغليتر يتناسق مع أحر الشفاه بالألوان الداكنة فضلا عن أنه يمنح إطلالة مميزة وجذابة.

ولتطبيق الغليتر ،احرصي على اختيار اللون الفاتح منه على الجفن المتحرّك من العين بعد رسم الأيلاينر الناعم، ثم اعملي على تطبيق الماسكارا على رموشك التي تعد ضرورية وأساسية للحصول على رموش أكثر طولا وكثافة ،وتمنحك بذلك إطلالة عصرية مميزة في غاية الجاذبية.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.