اعتمدي أحدث مستحضرات التجميل العالمية لمكياج العيد

مجلة أصحابي . الصحة والجمال 702 لاتعليقات

لأننا نحرص دوما على تقديم كل ما هو جديد لك سيدتي ، حتى تبرزي بأبهى الإطلالات وتلفتي أنظار من حولك،أتينا لك اليوم بأحدث مستحضرات التجميل العالمية لمكياج العيد ،تشكيلة مميزة من أحدث المستحضرات ستجعلك سيّدة الجمال في موسم العطلات والأعياد ،تابعي معنا إذن هذا المقال حتى تكتشفي أحدث مستحضرات التجميل العالمية لمكياج العيد ، وتتأكّدي من أنّها ستمنحك النتيجة التي تطمحين إليها:

ماسكارا Volume Flash Super Speed من Rimmel London ،ماسكارا جديدة من ريميل لندن تعمل على تنظيم رموشك بسهولة تامة في ثوانٍ ،وتمتاز بثباتها لمدة 24 ساعة.فبتركيبتها الممزوجة بنسيج يشبه الجل والبوليمر، تعمل هذه الماسكارا الجديدة وفرشاتها المتعرّجة (ZIG ZAG) مع تصميم متموّج خاص على فصل كل رمش من الجذور إلى الرأس في تمريرة واحدة، لتمنحك رموشا في غاية الجاذبية.

ظلال العيون Mosaic Madness من Wow by wojooh من أحدث مستحضرات التجميل العالمية لمكياج العيون ،التي يمكنك استخدامها لأي اطلالة تحبين الظهور بها خلال موسم الاعياد ،فإن كنت ترغبين اعتماد لون النيود المثالي مع إضفاء بعض البريق لإطلالتك ، أو تفضلين تطبيق مكياج سموكي لإطلالة سموكي خلاّبة، أو تحبين اختيار الدرجات الوردية ذات اللمسات الأنثوية واللون الميتاليكي الجذاب،اختاري فقط باليت Mosaic Madness واحصلي على الإطلالة التي لطالما كنت تتمنّين الظهور بها.

 احصلي على اطلالة راقية باختيارك لأحمر شفاه KissKiss من مجموعة SPRING Glow من Guerlainفبتدرجاته المتوفرة في اللون الزهري الخفيف والمشرق والخفيف والناعم ستعطيك ابتسامة كلها إشراق وتألق على شفاهك.

حتى تتمكني عزيزتي من تحديد حواجبك وجعلها تبدو جذابة ومميزة، اعتمدي مجموعة THE BROW TECH من Smachbox Cosmeticsفي موسم الأعياد ،فهذه المجموعة تتسم بتركيبتها المقاومة للماء وتدوم طويلاً وكما أنها مضادّة للتعرّق والرطوبة. THE BROW TECH  من Smachbox Cosmetics مستلهمة من الشاشة الكبيرة لتحدّد الحواجب، تتكون من أربعة أصابع لامعة، وإصبعين خاصين بالتفتيح حتى تنجحي سيدتي في تنسيق الحواجب وإعطائها اللمسة النهائية المميزة.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.