احصلي على خصر نحيف في سبع خطوات

مجلة أصحابي . الصحة والجمال 1419 لاتعليقات

معظم النساء يتسائلن: كيف يمكن أن أحصل على خصر نحيف؟ هذا لأن الخصر الرفيع عادة ما يعبر عن القوام المثالي لجسم المرأة. إذا كنت تظنين أن تمارين البطن الأساسية كافية للحصول على خصر نحيف فأنت مخطئة! لأن الوصول إلى هذا الهدف يتطلب منك اتباع بعض العادات الروتينية الأخرى التي تضمن لك الاستمتاع بخصر رفيع وقوام مثالي.

١- أكثري من تناول الزبادي ضمن نظامك الغذائي، خصوصا الزبادي اليوناني، وراعي الإقلال من الجبن من أجل تقليل دهون منطقة البطن والخصر.

٢- توقفي عن تناول المشروبات الغازية، فإن هذا ضروري لمنع انتفاخ البطن وتنحيف منطقة الوسط. تذكري أن مثل هذه المشروبات ما هي إلا سعرات حرارية زائدة تسبب امتلاء البطن.

٣- احرصي على تقسيم غذائك اليومي إلى ست وجبات صغيرة بدلا من ثلاث وجبات كبيرة لليوم الواحد وينصح بأن تضم كل وجبة كمية معقولة من الخضروات والفاكهة على أن تتضمن أقل كمية ممكنة من السعرات الحرارية.

٤- التزمي بأداء تمارين نحت منطفة الخصر بشكل منتظم. ضعي خطة للتمارين التي ستقومين بتأديتها، دونيها في ورقة وضعيها على الثلاجة أو في مكان تتعرضين له طوال اليوم حتى تذكري نفسك بها.

٥- تمرين العجلة أو تحريك قدميك في شكل البدال من أسهل التمارين التي يمكنك القيام بها بالمنزل لتنحيف الخصر. استلقي على الظهر وضعي يدك خلف رأسك ثم ارفعي خصرك قليلا عن الأرض ومدي ذراعك الأيمن للأمام حتى يلامس الركبة اليسرى ثم العكس.

٦- احرصي على شد عضلة منطقة البطن دوما أثناء المشي أو الجلوس على كرسي العمل أو أثناء القيادة. سيحتاج منك الأمر قدرا من التركيز في البداية لكنك ستعتادين عليه وستجدين نفسك تتخذين هذا الوضع تلقائيا. تعتبر هذه الحيلة من أفضل الطرق للحصول على خصر رفيع.

٧- يمكنك أيضا القيام بتمرين مرح مثل الهولا هوب الذي يعتمد على فكرة لف الطوق بثبات حول منطقة الوسط. هذا التمرين سيساعد على حرق دهون منطقة الوسط بفاعلية وإعطائك خصرا نحيفا ورشيقا.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.