إن كنت من عشاق اللون الأحمر.. طبقي مكياج باللون الأحمر الناري !!

مجلة أصحابي . الصحة والجمال 2266 لاتعليقات

أحيانا قد ترغب بعض النساء في تغيير مظهرها فتمل من إطلالتها التي اتخذت شكلا روتينيا في حياتها اليومية، فتحس بأن طريقة وضعها للمكياج تعتمد دائما نفس الشكل ونفس الألوان، وقد ترغب بعض النساء في مفاجئة زوجها بليلة رومانسية وهادئة لتبهر شريك حياتها بإطلالة راقية، وفي هذه الليلة ننصحك عزيزتي بوضع مكياج باللون الأحمر الناري فبتطبيقك لهذا النوع من المكياج ستجذبين إليك زوجك وتفتنينه بروعة جمالك ورقة أنوثتك.

ولمساعدتك على إنجاح ليلتك الرومانسية، نقدم إليك عزيزتي خطوات تطبيق مكياج جذاب و متألق باللون الأحمر الناري، فكوني الأجمل و أبرزي أنوثتك الفاتنة و جمالك الساحر:
قبل أن تبدئي عزيزتي في تطبيق مكياجك ذو اللون الأحمر الناري، قومي بداية بتنظيف بشرتك جيدا باستخدام الغسول الخاص ببشرتك لتحضيرها لاستقبال المكياج، بعد ذلك ضعي فوق بشرتك طبقة من الكريم المرطب الخاص بك.

استخدمي كريم الأساس الخاص بنوعية بشرتك بحيث يكون أفتح بدرجة واحدة من لون بشرتك، ولا تنسي تطبيق الكونسيلر لإخفاء الهالات السوداء والعيوب البارزة وضعيه أيضا تحت العينين وأعلى الجفون، وبعد ذلك قومي بتوزيع البودرة لتصليح عيوب الوجه.

بعد الانتهاء من مرحلة إخفاء العيوب، ابدئي سيدتي بوضع ظلال العيون ويستحسن استخدام اللون البني الفاتح على كامل جفنك من الحاجب إلى الرموش ثم ضعي القليل من الظل الأحمر الناري القوي على جفنك العلوي، أضيفي طبقة من ظل العيون ذو اللون الأزرق اللامع على أطراف اللون الأحمر ثم اسحبيه إلى زاوية العين الخارجية، هذه الطريقة سيدتي ستمنح عينيك جاذبية وسحر خاص.

أضيفي ظلال باللون البرونزي سيعطيك لمسة خاصة وفريدة من وعها وسيمنحك سحرا أنثويا، وبعد الانتهاء من مرحلة ظلال العيون انطلقي إلى عملية رسم العيون وحددي عينيك باستخدام الآي لاينر ثم أضيفي طبقة أخرى من الكحل داخل عينيك، بعدها مباشرة ضعي الماسكرا السوداء على رموشك، و احرصي على وضعها على الرموش السفلية من جذور الرموش إلى الأعلى بحركة خفيفة لتضفي على نظرتك نظرة ساحرة ..

ضعي طبقة خفيفة من أحمر الخدود باللون اللحمي، ثم قومي بوضع القليل من بلسم الشفاه باللون اللامع على شفتيك ثم ضعي أحمر الشفاه ذو اللون الأحمر الناري، وللحفاظ على بقاء أحمر الشفاه لفترة أطول، قومي عزيزتي بملء الشفاه بالمحدد قبل وضع أحمر الشفاه، فعندما يزول لون أحمر الشفاه يبقى لون محدد الشفاه موجودا على شفتيك.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.