أقنعة وماسكات الليمون لبشرة نضرة ومشرقة

مجلة أصحابي . الصحة والجمال 1353 لاتعليقات

أقنعة وماسكات الليمون لبشرة نضرة ومشرقة

أقنعة وماسكات الليمون لبشرة نضرة ومشرقة

لكي تحصلي عزيزتي على بشرة مشرقة وفاتحة و خالية من الشوائب، ننصحك بتطبيق ماسكات الليمون وستنبهرين بنتائجه المبهرة، فمن المعروف أن الليمون له فوائد جمالية كثيرة بحيث أنه ينظف وينقي البشرة ويقضي على الحبوب والرؤوس السوداء، يرطب ويغذي بشرتك ويقاوم ظهور التجاعيد لتتمتعي بجمال وشباب بشرتك أطول فترة ممكنة.

يعتبر الليمون من الثمار الغنية بالفيتامين “د” وحمض السيتريك والفيتامين “ب”، كما يحتوي على المواد الكربوهيدراتية وعلى عدد من المركبات المعدنية وكمية صغيرة من البروتين، يساعد في تخفيف آثار الندوب والبقع الناتجة عن التقدم بالعمر بالإضافة إلى تقليل آثار الندوب التي خلفها حب الشباب والتخلص من الرؤوس السوداء، ويعمل الاستخدام المتكرر لعصير الليمون أيضا على معالجة الكلف الذي يظهر عند النساء الحوامل خلال مرحلة الحمل، تعمل خصائص عصير الليمون المضادة للجراثيم على معالجة حب الشباب ..

خذي بياض بيضة واحدة مع 3 ملاعق صغيرة من عصير الليمون و 3 ملاعق صغيرة من زيت الزيتون وأخيرا 3 ملاعق صغيرة من الشوفان المطحون، اخلطي جميع المكونات جيدا مع بعضها البعض مع التقليب المستمر إلى أن تحصلي على ماسك متماسك القوام، افردي الماسك على كامل بشرتك في اتجاه حركات دائرية، اتركيه لمدة نصف ساعة وبعد أن يجف اغسلي بشرتك بالماء الدافئ ثم البارد لغلق المسام، كرري الماسك مرتين في الأسبوع لتحصلي على بشرة نظيفة منتعشة وخالية من العيوب.

اخلطي عصير ليمونتين بحجم متوسط، ملعقتين كبيرتين من الحليب مجفف، نصف ملعقة زبادي، ملعقة صغيرة من العسل مع بضع قطرات من زيت الزيتون، امزجي جميع هذه المكونات إلى أن تحصلي على عجينة ناعمة صالحة للاستعمال، ضعي المزيج على بشرتك على شكل قناع بعد تنظيف بشرتك جيدا مع تجنب المنطقة تحت العينين، اتركيه لمدة من 15دقيقة وبعدها اشطفي بالماء الفاتر.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.