أطعمة تقضي على دهون الفخذين والسليوليت

مجلة أصحابي . الصحة والجمال 1203 لاتعليقات

 

الجميع يحلم بأن يحصل على وزن مثالي وخالي من الدهون التي تفقدنا الكثير من ثقتنا في أنفسنا نتيجة ظهورنا أمام الناس بمظهر ينقصه القضاء على الدهون المخزنة في الجسم.
تقدم مجلة حياتكِ في هذه المقالة قائمة بأهم الأطعمة التي يمكن عن طريق تناولها بانتظام وبصورة صحية أن تتخلصي من الدهون المخزنة في منظقة الفخذين والسليوليت المزعج والذي يفقد البشرة جمالها ونعومتها.

البيض

أهم أسباب زيادة الوزن هو تناول الطعام بكميات كبيرة دون الأخذ في الاعتبار بتأثير ذلك على الوزن، ولتتمكني من كبح رغبتك في تناول الطعام قومي بتناول الأطعمة التي تفتقر للسعرات الحرارية وتعزز من الشعور بالشبع لفترة طويلة كالبيض وذلك لتحمي نفسك من الرغبة في تناول الطعام ولتفقدي الوزن بسهولة وسرعة.

التفاح

يعتبر التفاح من الأغذية الرائعة التي نشتهيها وتتميز بقلة سعراتها الحرارية واحتوائها على نسبة رائعة من السكر الطبيعي الذي يحتاجه الجسم ليقوم بأنشطة مختلفة، كما يحتوي التفاح على نسبة عالية من مضادات الأكسدة التي تعمل على تنظيف الجسم من السموم والدهون الخفيفة المخزنة أسفل الجلد والتي تعمل على ظهور السليوليت، لذلك احرصي على أن تقومي بتناول تفاحة يوميًا لتحمي نفسك رغبة تناول الطعام ولتتخلصي من دهون الفخذين والسليوليت بسهولة.

العدس

من أفضل الوسائل لشد البطن والوقاية من ارتفاع نسبة الأنسولين في الجسم والتي تتسبب في تخزين الدهون في الجسم، وهذا ما يجعله غذاء رائع يحمي من تخزين الدهون في الجسم وتخليص الجسم منها عن طريق ضبط نسبة الأنسولين في الجسم.

التوت

يحتوي التوت على نسبة كبيرة من الفيتامينات ومضادات الأكسدة التي تعمل على تنقية الجسم وحمايته من الأمراض وما قد يتعرض له من أخطار، وهذا يساعد على تنقية الجسم من الدهون المخزنة وخاصة تلك المخزنة في منظقة الفخذين، كما يساعد التوت على كبح الشهية والتعزيز من الشعور بالشبع.

الشوفان

يصف الكثير من أطباء التغذية الشوفان كصنف أساسي وغذاء لا بديل عنه للأشخاص المصابون بالسمنة وذلك لاحتواء الشوفان على نسبة عالية من الألياف النباتية التي تساعد على فقدان الجسم للدهون بسرعة، لذلك احرصي على أن تقومي بتناول كوب من الزبادي بالشوفان يوميًا على وجبة العشاء بدلًا من تناول وجبة ثقيلة، ويمكن إضافة القليل من التوت لهذه الوجبة المثالية لتتخلصي من الدهون المخزنة في الجسم وخاصة تلك الموجودة في منطقة الفخذين.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.