هدف منير الحدادي من الأفضل في تاريخ الإتحاد الأوروبي

مجلة أصحابي . الشباب والرياضة 902 لاتعليقات

نشر الإتحاد الأوروبي 60 هدفاً في الإستفتاء الذي نشره عبر موقعه الألكتروني من بينها هدف منير الحدادي الذي أحرزه من منتصف الملعب في مرمى بنفيكا البرتغالي


نظّم الإتحاد الأوروبي لكرة القدم إستفتاءً جماهيرياً بمناسبة مرور 60 عاماً على تأسيسه لأختيار أفضل عشرة أهداف في مختلف الفئات العمرية في تاريخ الإتحاد الأوروبي.

ونشر الإتحاد الأوروبي 60 هدفاً في الإستفتاء الذي نشره عبر موقعه الألكتروني من بينها هدف منير الحدادي نجم برشلونة الشاب الذي أحرزه من منتصف الملعب في مرمى نادي بنفيكا البرتغالي في نهائي دوري أبطال أوروبا للشباب الموسم الماضي.

كما جاء هدف الفرنسي زين الدين زيدان بنهائي دوري بطال أوروبا في مرمى باير ليفركوزن في عام 2002، وهدف البرازيلي ريكاردو كاكا في مرمى مانشستر يونايتد الإنجليزي عندما كان يلعب في نادي ميلان الإيطالي عام 2007 في دوري الأبطال، وهدف كريستيانو رونالدو الذي أحرزه في مرمى نادي بورتو البرتغالي في أرض الأخير قبل إنتقاله من مانشستر يونايتد إلى ريال مدريد.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.