ميلان يقلب تأخره بهدف أمام أتلانتا إلى فوز 3 / 1

مجلة أصحابي . الشباب والرياضة 816 لاتعليقات

قلب فريق ميلان تأخره بهدف أمام مضيفه أتلانتا إلى فوز 3 / 1 خلال المباراة التي جمعتهما السبت في الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم والتي شهدت أيضا فوز كاليار على بارما 2 /1

تقدم أتلانتا بهدف سجله ريمو فريلير في الدقيقة 33 وتعادل كريستوف بياتيك لميلان في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للشوط الأول، وأضاف هاكان كالهانجولو الهدف الثاني لميلان في الدقيقة 55 قبل أن يسجل بياتيك الهدف الثاني له والثالث لميلان في الدقيقة 61.

ورفع ميلان رصيده إلى 42 نقطة في المركز الرابع بفارق نقطة خلف إنتر ميلان، الذي يواجه سامبدوريا الأحد، وتوقف رصيد أتالانتا عند 38 نقطة في المركز السابع.

يذكر أن هذا الفوز هو الحادي عشر لميلان في الدوري هذا الموسم مقابل الخسارة في أربع مباريات والتعادل في تسع، فيما تعد هذه الخسارة هي الثامنة لأتلانتا في الدوري هذا الموسم مقابل الفوز في 11 مباراة والتعادل في خمس. وفي المباراة الثانية، فاز فريق كالياري على ضيفه بارما 2 / 1 وتقدم بارما بهدف سجله جوراي كوشكا في الدقيقة 40 وتعادل ليوناردو بافوليتي لكالياري في الدقيقة 66 قبل أن يضيف نفس اللاعب الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 85

وشهدت المباراة طرد جواو بيديو جلفاو لاعب كالياري في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

ورفع كالياري رصيده إلى 24 نقطة في المركز الرابع عشر وتوقف رصيد بارما عند 29 نقطة في المركز الثاني عشر.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.