ميلان يسقط أمام جنوى ونابولي يواصل مسلسل تعادلاته

مجلة أصحابي . الشباب والرياضة 962 لاتعليقات

أحرز لوكا أنتونيللي هدف الفوز لجنوى في شباك الروسونيري في الدقيقة الـ 32 من عمر المباراة التي جرت بينهما يوم الأحد 7 ديسمبر/كانون الأول، في ملعب لويجي فيراريس (ماراتسي)، في مدينة جنوى .

واصل فريق جنوى نتائجه الرائعة في الموسم الحالي، على حساب ضيفه ميلان بفوزه عليه بهدف في المرحلة الـ 14 للدوري الإيطالي لكرة القدم، بينما تعادل نابولي على أرضه مع إمبولي.

وأحرز لوكا أنتونيللي هدف الفوز لجنوى في شباك الروسونيري في الدقيقة الـ 32 من عمر المباراة التي جرت بينهما يوم الأحد 7 ديسمبر/كانون الأول، في ملعب لويجي فيراريس (ماراتسي)، في مدينة جنوى.

ورفع جنوى الذي حقق فوزه السادس في آخر 9 مباريات، دون أن يذق مرارة الهزيمة فيها، رصيده إلى 26 نقطة، وتقدم إلى المركز الثالث، بفارق ست نقاط خلف روما صاحب المركز الثاني، الذي تعادل في معقله مع ساسولو بهدفين لكل منهما.

بينما توقف رصيد ميلان عند 21 نقطة، وتراجع إلى المركز السابع.

أما في المباراة التي جرت في ملعب “سان باولو” فقد نحا نابولي من الهزيمة في عقر داره أمام إمبولي وتعادل معه بهدفين لكل منهما.

نابولي ينجو من الهزيمة أمام ضيفه إمبولي

تقدم إمبولي بهدفين متتاليين سجلهما كل من سيموني فيردي، ودانييلي روجاني في الدقيقتين الـ (19 و 53) على الترتيب. ومن ثم أدرك نابولي التعادل عبر كل من المهاجم الكولومبي دوفان زاباتا، والهولندي جوناثان دي جوزمان في الدقيقتين الـ (67 و72) على التوالي.

واكتفى نابولي بنقطة واحد للمرة الثالثة على التوالي، ورفع رصيده إلى 24 نقطة في المركز الرابع، بينما رفع إمبولي رصيده إلى 15 نقطة ويحتل المركز الثالث عشر.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.