ميسي يتغيب عن التدريبات الصباحية ويعتذر لجمهوره

مجلة أصحابي . الشباب والرياضة 833 لاتعليقات

قدم الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة اعتذاره لغيابه عن تدريبات فريقه الصباحية المفتوحة اليوم بسبب معاناته من التهابات في المعدة والأمعاء الدقيقة

اعتذر ميسي بسبب عدم استطاعة الجماهير والأطفال رؤيته في التدريبات، مشيراً إلى أن تغيبه كان خارجاً عن إرادته، ووفقا لصحيفة “سبورت” الكاتالونية. وقال ميسي الحائز على الكرة الذهبية 4 مرات متتالية، عبر صفحته في الفيسبوك: “أكره دائماً أن أكون خارج التدريبات، لكن هناك أمور تحدث تكون خارجة عن إرادتنا”.

وأضاف البرغوث الأرجنتيني: “أود أن أعبر عن حبي لكل الجماهير والأطفال الذين حضروا التدريبات ولم يجدونني، أتمنى لهم جميعا أن يحققوا كل أمنياتهم في العام الجديد”. بينما أعرب لويس إنريكي المدير الفني لبرشلونة، عن استيائه من غياب ميسي عند التدريبات الصباحية من دون عذر حقيقي.

في حين أكدت تقارير صحفية في إسبانيا، أن هناك حالة من الغليان في النادي، وأن ميسي غاضب من الطريقة التي يدير بها المدرب لويس إنريكي الفريق، بعد هزيمة برشلونة أمام مضيفه ريال سوسييداد بهدف وحيد يوم الأحد الماضي، ضمن الأسبوع الـ 17 من الليغا.

وأشارت صحيفة “آس” إلى أن ليونيل ميسي الذي بقي على دكة البدلاء في الشوط الأول لتلك المباراة، قد أهان مدربه لويس انريكي بعد الهزيمة أمام سوسييداد، كما قالت اذاعة الكادينا كوبي، أن النجم الأرجنتيني دخل في مواجهة مع مدربه وأهانه، ويبدو أن اللاعب قد بدأت تنفذ منه الأعذار لمدربه لويس انريكي وطرقه الغريبة في التدريب، وقد تؤدي هذه الأوضاع داخل النادي الكتالوني إلى رحيل أحدهما، وخاصة بعد إقالة المدير الرياضي اندوني زوبيزاريتا. وتلقى وميسي عدة عروض جدية من باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي، إضافة إلى تشيلسي لمالكه الملياردير الروسي رومان أبراموفيتش.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.