مهاجم تشيلسي كوستا مهدد بالغياب لثلاثة أسابيع

مجلة أصحابي . الشباب والرياضة 982 لاتعليقات

يواجه نادي تشيلسي الإنكليزي تحديا كبيرا، على خلفية تفاقم إصابة مهاجمه الإسباني دييغو كوستا في أوتار الركبة والتي قد تبعده 3 أشهر عن الملاعب.

ويعاني كوستا من اصابة في ركبته منذ نهاية الموسم الماضي عندما كان ضمن صفوف أتلتيكو مدريد، ورغم ذلك كان ظهر أساسيا في مباراتي منتخب بلاده التي خاضها في تصفيات بطولة يورو 2016 ضد سلوفاكيا ولوكسمبورغ.

ولم يؤكد مدرب البلوز البرتغالي جوزيه مورينيو في حال ما إذا كوستا قد تلقى الإصابة خلال عطلة الفيفا الدولية، ولكنه يعتقد أن على كوستا (25 عاما) تلقي العلاج من طاقم تشيلسي الطبي بشكل عاجل حتى يشفى بأسرع وقت ممكن.

ومع تهديدات بغياب كوستا لثلاثة أسابيع، يعاني مورينيو في إيجاد حل يقود به هجوم تشيلسي في الدوري الإنكليزي، وهو ما قد يتمثل بالمهاجم الفرنسي لويك ريمي.

وفي هذه الحالة سيلتقي تشيلسي خصمه ماريبور في دوري أبطال أوروبا من دون مهاجمه البرازيلي الأصل، كما أن الأخير سيغيب عن مواجهة مانشستر يونايتد في أولد ترافورد، وربما أيضا عن مباراة ليفربول في أنفيلد أرينا.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.