ما هو السرّ وراء انهيار مستوى ميسي في المونديال؟

مجلة أصحابي . الشباب والرياضة 862 لاتعليقات

كشف صديق نجم برشلونة الإسباني، الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي، عن السبب الحقيقي وراء تراجع مستوى نجم منتخب “التانجو” خلال الأدوار المتقدمة من مباريات بطولة كأس العالم الأخيرة “2014” التي أقيمت في البرازيل.

وأرجح “جروندونا” سبب انهيار مستوى ميسي بشكل مُفاجئ، في الأدوار المتقدمة في مباريات كأس العالم، إلى تلقّيه خبراً حزيناً بوفاة صديقه المقرب، وهو الصحافى خورخي لوبيز الملقب بـ”توبو”، وذلك قبيل مواجهة هولندا في نصف نهائي بطولة كأس العالم 2014.

وأكّد المحلل الرياضي الأرجنتيني بأنّ “ميسي” كان يسير بخطى ثابتة نحو قيادة منتخب بلاده للتتويج بلقب كأس العالم للمرة الثالثة في تاريخه، والأولى في مسيرة اللاعب الشخصية؛ لكن وفاة صديقه “توبو” أثّرت كثيراً على مستوى اللاعب في مباراة الدور نصف النهائي، والمباراة النهائية.

واختتم نجل رئيس الاتحاد الأرجنتيني ونائب رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم السابق، خوليو جروندونا، تصريحاته التي نقلتها إذاعة “بلجرانو” الأرجنتينية، بالتأكيد على أنّ مستوى “ميسي” قد تأثر أيضاً بالانتقادات اللاذعة التي تعرض لها على مدار الموسم الماضي، سواء من جانب جماهير منتخب بلاده، أو حتى من جمهور ناديه الكاتالوني.

 

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.