مانشستر يونايتيد يعرض أغلى صفقة كروية لضم بيل

مجلة أصحابي . الشباب والرياضة 883 لاتعليقات

كشفت صحيفة “آس” الإسبانية أن الفريق الانكليزي مستعد لدفع 153 مليون يورو، مقابل الحصول على خدمات الويلزي غاريث، بينما يقدر الفريق الإسباني قيمة لاعبه بمليار يورو، وهي قيمة الشرط الجزائي في عقد بيل مع الميرنجي.

وأشارت الصحيفة إلى أن الهولندي لويس فان غال المدير الفني لمانشستر يونايتد، طالب بالحصول على خدمات بيل في إطار مساعيه لتدعيم صفوف فريقه بلاعبين جدد. ومن جهتها، أكدت صحيفة “ديلي إكسبريس” البريطانية، أن النجم الملكي غاريث بيل أعطى موافقته للشياطين الحمر كي يبدأ المفاوضات مع ريال مدريد بشأن التعاقد معه.

يذكر أن غاريث بيل، (25 عاماً)، انضم إلى صفوف ريال مدريد في عام 2013، قادماً من توتنهام الإنكليزي مقابل صفقة ضخمة بلغت قيمتها أكثر من 91 مليون يورو. وساهم غاريث بيل في تتويج الفريق الملكي بلقب بطل كأس العالم للأندية لأول مرة في تاريخه، يوم السبت الماضي، في المغرب، وخاض الويلزي 12 مباراة مع الملكي في الليغا المحلية في الموسم الجاري، وأحرز خلالها 7 أهداف، إضافة إلى هدفين سجلهما في خمس مباريات لعبها في دوري أبطال أوروبا.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.