مانشستر يونايتيد قلق من صفقة رونالدو وعودته الى الفريق

مجلة أصحابي . الشباب والرياضة 899 لاتعليقات

إدارة الشياطين الحمر لديها تخوف آخر من أن تكون مطالبة رونالدو بالحصول على 300 ألف جنيه إسترليني كراتب أسبوعي محاولة منه لمساومة نادي ريال مدريد

يفكر نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في التراجع عن رغبته في استعادة مهاجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو بعد نهاية الموسم الجاري، وذلك رغم تردد أنباء قوية أن اللاعب يريد الرحيل عن صفوف النادي الملكي.

وأشارت صحيفة “ذا ستار” الإنجليزية إلى أن قادة النادي لديهم قلق شديد من صفقة رونالدو، نظراً لأن النجم البرتغالي يغالي في مطالبه المالية، مما قد يشعل نار الغضب بين النجوم الحاليين للفريق، مثل واين روني قائد الفريق، والوافدين الجدد رادميل فالكاو والأرجنتيني آنخيل دي ماريا صاحب الصفقة الأغلى في إنجلترا.

وأضافت الصحيفة أن إدارة الشياطين الحمر لديها تخوف آخر من أن تكون مطالبة رونالدو بالحصول على 300 ألف جنيه إسترليني كراتب أسبوعي، محاولة منه لمساومة نادي ريال مدريد لتعديل راتبه والتوقيع على عقود جديدة. ولفتت الصحيفة الإنجليزية إلى أن النادي الملكي لن يتم الصفقة بمقابل أقل من 60 مليون جنيه إسترليني.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.