مانشستر سيتي وليفربول يلحقان بركب المتأهلين في كأس الرابطة

مجلة أصحابي . الشباب والرياضة 696 لاتعليقات

حقق نادي مانشستر سيتي فوزا سهلا على ضيفه نادي كرستيال بالاس 4-1ضمن منافسات دور الـ16 من كأس الرابطة الإنجليزية للمحترفين الأربعاء 28 أكتوبر/تشرين الأول

جاءت أهداف اللقاء عن طريق ويلفريد بوني في الدقيقة 22 وكيفين دى بروين في الدقيقة 44 ،وكيليتشي إيهياناتشو 59 ويايا توريه من ضربة جزاء في الدقيقة 76 ،بينما سجل ديلاني الهدف الوحيد للضيوف في الدقيقة 89 .

وبهذا الفوز يتقدم مانشستر سيتي إلى الدور المقبل من البطولة دور الثمانية، بعد أن حملت البطولة الكثير من المفاجات جاء ضحيتها كل من آرسنال وتشيلسي في مباريات الثلاثاء، حيث خسر البلوز أمام ستوك سيتي بركلات الجزاء.

ليفربول – بورنموث 1 – 0

وفي نفس الدور تأهل نادي ليفربول أيضا إلى الدور المقبل بعد أن حقق فوزا صعبا على ضيفه نادي بورنموث بهدف يتيم حمل توقيع ناثانيل كلاين في الدقيقة 17 .

وبهذا الفوز يلحق ليفربول بركب المتأهلين إلى الدور المقبل رفقة مانشستر سيتي، وبانتظار ما ستسفر عنه مواجهة مانشستر يونايتد التي تلعب الان أمام ميدلزبره على ملعب الأولد ترافولد

وأحبط ساوثهامبتون مخطط أستون فيلا وتأهل إلى الدور المقبل، وذلك بالفوز هدفين مقابل هدف، حيث سجل لساثهامبتون كل

من أوشيدا وغرانزيانو بيلي في الدقيقتين 51 و77 .

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.