ليفربول ينوي رفع الشرط الجزائي الخاص بنجمه ستيرلنيغ

مجلة أصحابي . الشباب والرياضة 934 لاتعليقات

 

ذكرت تقارير صحفية بريطانية أن نادي ليفربول الإنجليزي لكرة القدم ينوي تقديم عرض جديد لجناحه الدولي الشاب رحيم ستيرلينغ يتقاضى بموجبه 100 ألف جنيه استرليني أسبوعيا، ويحتوي على شرط جزائي قدره 60 مليون جنيه.

ونشرت صحيفة “دايلي ميرور” خبرا على موقعها الإلكتروني يفيد بأن النادي الإنجليزي سينتهي من تجهيز العرض خلال الأسابيع القليلة المقبلة لتقديمه سريعا لستيرلينغ من أجل حفظ حقوق النادي إذا ما أراد اللاعب ترك الفريق في المستقبل.

ومن المعروف أن سترلينغ يحظى باهتمام العديد من الاندية الأوروبية الكبيرة وعلى رأسها ريال مدريد الاسباني.

ويتطلع ليفربول للاستفادة من تجربته مع مهاجمه الاوروغوياني السابق لويس سواريز الذي كان شرطه الجزائي مقداره 40 مليون جنيه استرليني، ليقدم أرسنال عرضا لضمه يفوق الشرط الجزائي بجنيه واحد، لتتدارك إدارة النادي الأمر وتقدم لسواريز محسنا مع شرط جديد ينص على دفع 75 مليون جنيه استرليني في حال أراد الرحيل، وهو الأمر الذي قام به فعلا بنهاية الموسم الماضي عنندما انضم إلى برشلونة الاسباني.

ويتبقى في عقد ستيرلينغ الحالي 3 سنوات، لكن المسؤولين ينوون تقديم عرض له مدته 5 أعوام، علما بأنه يتقاضى حاليا 30 ألف جنيه في الأسبوع الواحد.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.