ليفربول يبحث عن حلول بعد هزيمته أمام مانشستر يونايتد

مجلة أصحابي . الشباب والرياضة 901 لاتعليقات

يرى بريندان رودجرز مدرب ليفربول إن هزيمة فريقه 3-0 أمام مضيفه مانشستر يونايتد في الدوري الإنكليزي لخصت مشاكله في الموسم

استحوذ ليفربول لفترات طويلة على الكرة خلال المباراة التي جرت على ستاد أولد ترافورد، لكنه فشل في تحويل العديد من الفرص التي أتيحت له إلى أهداف، حيث وقف في وجهه الحارس الإسباني المتألق ديفيد دي خيا. واستغل يونايتد الفرص التي أتيحت له ليعمق جراح منافسه الذي تراجع إلى المركز العاشر.

وجمع ليفربول 21 نقطة وهو رقم سلبي للفريق عند هذه المرحلة منذ موسم 1964-1965. وقال رودجرز لمحطة سكاي سبورتس التلفزيونية: “أعتقد أننا قدمنا ما يكفي للفوز بالمباراة، هذا لخص موسمنا حقا. سأستمر في البحث عن حلول.” وأضاف: “الوضع صعب هذا الموسم لكن هكذا تسير الأمور، من الواضح أننا لم نسجل أو نصنع ما يكفي من الأهداف”. وقال رودجرز: “اليوم صنعنا الكثير من الفرص وهذا لم نكن نفعله من قبل. ارتكبنا أخطاء دفاعية وهو ما كلفنا غاليا اليوم”.

ويأتي التراجع الشديد في مستوى ليفربول على العكس تماما من التألق الواضح والمفاجئ للفريق في الدوري الموسم الماضي، عندما احتل وصافة الجدول في النهاية وكان قريبا جدا من الفوز باللقب. ومع افتقاد الفريق لحارس متميز وقائد لخط الدفاع وإصابة المهاجم دانييل ستوريدج ورحيل لويس سواريز ظهرت معاناة ليفربول بوضوح.

وقرر رودجرز عدم اللعب بمهاجم صريح أمس الأحد وفضل اشراك رحيم سترلينغ (20 عاما) في الخط الأمامي بمفرده. وتقدم وين روني ليونايتد في الدقيقة الـ12 ثم ضاعف الإسباني خوان ماتا تفوق الفريق رغم وجوده بوضوح في موقف تسلل قبل 5 دقائق على نهاية الشوط الأول. واستغل الهولندي روبن فان بيرسي خطأ من ديان لوفرين في الدقيقة الـ71، ليضيف الهدف الثالث ليونايتد الذي حقق انتصاره السادس على التوالي في الدوري. وخسر ليفربول وصيف بطل الدوري الموسم الماضي 7 مرات في المسابقة الحالية، ويتأخر بفارق 18 نقطة عن تشيلسي المتصدر بعد مرور 16 جولة.



تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.