كريستيانو يعادل رقم راؤول بـ71 هدفا ويواصل ملاحقة ميسي

مجلة أصحابي . الشباب والرياضة 936 لاتعليقات

ويقلص كريستيانو بهذا الفارق الذي يفصله عن الهداف التاريخي للتشامبيونز، الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني إلى ثلاثة أهداف.

عادل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد الإسباني اليوم الرقم القياسي المسجل باسم راؤول جونزالز، وصيف الهدافين التاريخيين لدوري أبطال أوروبا بعد أن سجل هدفه رقم 71 في تاريخ مشاركاته بالبطولة، وذلك في مرمى بازل السويسري في خامس جولات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.
ويقلص كريستيانو بهذا الفارق الذي يفصله عن الهداف التاريخي للتشامبيونز، الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني إلى ثلاثة أهداف.
وبهدفه أمام بازل، يسجل كريستيانو في المباراة الـ11 على التوالي ورقم 26 له في هذا الموسم.
وبهذا يرفع كريستيانو عدد الأهداف التي يسجلها مع الريال في دوري الأبطال إلى 56 هدفا في اللقاءات الـ56 التي خاضها مع الميرينجي في البطولة القارية الأهم على مستوى الأندية.
ويضاف إلى هذا الأهداف الـ15 التي سجلها مع ناديه السابق مانشستر يونايتد الإنجليزي، ليقلص الفارق الذي يفصله عن ميسي، الذي سجل “هاتريك” في مرمى أبويل نيقوسيا القبرصي بالأمس رفع رصيده إلى 74 هدفا، لينفرد بلقب الهداف التاريخي للبطولة.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.