فيديو| لماذا أصيب عشاق “مدريد” بخيبة أمل على شاطئ جميرا؟

مجلة أصحابي . الشباب والرياضة 1151 لاتعليقات

شعر الآلاف من عشاق كريستيانو رونالدو وباقي نجوم ريال مدريد بخيبة أمل يوم الإثنين بعد أن انتظروا وصول اللاعبين لساعات في افتتاح مقهى ريال مدريد بالقرب من دبي مارينا.

وعبر المشجعون على وسائل التواصل الاجتماعي عن استيائهم من تصرف اللاعبين الذين وصلوا في وقت متأخر دون ارتداء ما يليق بهذه المناسبة ولم يحيوا الجماهير التي كانت بانتظارهم بفارغ الصبر.

وقال باباك غولريز وهو أحد المشجعين الذين حضروا من سلطنة عمان للقاء رونالدو ونجو ريال مدريد: “انتظر بعض المشجعين مع أطفالهم لساعات طويلة، ولم يظهر اللاعبون أي احترام للمشجعين، هؤلاء النجوم هم قدوة للأطفال، وهم يقدمون مثلاً سيئاً لهم عندما يتعاملون بهذه الطريقة”.

وأضاف السيد غولريز بأن الحادث كان مخيباً للآمال، ولكنه لم يفاجأ بتصرف اللاعبين، لأن الفرق الكبيرة على حد قوله لا تحترم مشجعيها في الشرق الأوسط والأقصى، و يجني اللاعبون مبالغ مالية كبيرة في هذه الدول، لذلك ينظرون إليها نظرة مادية بحتة.

واتفق الكثير من الذين علقوا على مواقع التواصل الاجتماعي على رأي غولريز، و اعتبروا أن تصرف اللاعبين لم يكن لائقاً، وكان يجب أن يظهروا بع الاهتمام على أقل تقدير، في حين رأى البعض أن مشاهدة نجوم ريال مدرير تستحق الانتظار كل هذا الوقت.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.