فيدال: يوفنتوس لم يفرض علي غرامة مالية

مجلة أصحابي . الشباب والرياضة 1126 لاتعليقات

نفى أرتورو فيدال تقارير تحدثت عن تعرضه لغرامة من ناديه يوفنتوس، بسبب عدم الانضباط وقال إنه ملتزم تماما مع حامل لقب دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم.

وخضع فيدال لاعب وسط تشيلي لجراحة في ركبته اليمنى قبل شهر واحد من مشاركته في كأس العالم الماضية بالبرازيل، لكنه لم يتمكن من استعادة مستواه خلال الموسم الجاري.

وخرج فيدال من التشكيلة الأساسية ليوفنتوس في مباراة قمة أمام روما منذ أسبوعين، وذكرت تقارير أنه تأخر في قضاء ليلة خارجية قبل المباراة، رغم أن المدرب ماسيميليانو أليغري أكد أنه استبعده لأسباب فنية.

كما غاب فيدال عن مباراة يوفتنتوس يوم السبت والتي انتهت بالتعادل 1-1 مع ساسولو بعدما قرر أليغري منحه راحة عقب لعبه مع بلاده في مباراتين وديتين أمام بيرو وبوليفيا في آخر 10 أيام.

وكتب فيدال على تويتر “علاقتي مع يوفنتوس جيدة جدا. الجهاز الفني والفريق لديه ثقة كبيرة في شخصي ولدي ثقة فيهم، لم يسبق للنادي أن فرض غرامة علي.”

وتابع “ركبتي سليمة. سأستعيد كامل لياقتي بالعمل بجدية إذ كنت أتعافى من جراحة ولم يكن بوسعي المشاركة في جزء من فترة الإعداد للموسم الجديد مع زملائي.”

 

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.