صفقة تبادلية وشيكة بين فريقا مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان

مجلة أصحابي . الشباب والرياضة 787 لاتعليقات

وفقا لصحيفة (صنداي ستار) البريطانية في عددها الالكتروني الصادر الاحد، فإن فريق مانشستر يونايتد ينوي مبدلة لاعبه الارجنتيني انخيل دي ماريا بالأوروغوياني ادينسون كافاني مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي في الميركاتو الصيفي.

ولا ترغب ادارة الشياطين الحمر ببيع دي ماريا إلى فريقي بايرن ميونيخ الالماني أو برشلونة الاسباني، حيث تسعى لمبادلته مع كافاني من اجل تعويض رحيل الكولومبي راداميل فالكاو والهولندي روبين فان بيرسي، الذي يقترب من مغادرة قلعة اولد ترافورد خلال الايام القليلة المقبلة متجها إلى الدوري الايطالي.

وفي حال اتمام الصفقة، فإن اللاعب السابق لفريق ريال مدريد الاسباني سيستعيد سحره وبريقه في الدوري الفرنسي من بوابة اثرياء باريس بعدما عانى الامرّين سبب جلوسه الطويل على مقاعد البدلاء مع الحمر تحت قيادة المدرب الهولندي لويس فان غال، بينما عاني كافاني من الاحباط مع العملاق الباريسي بسبب وجوده كجناح بناء على رؤية المدرب لوران بلان من اجل دعم زلاتان ابراهيموفيتش، ليبقى ظلا للمهاجم السويدي على خلاف روعته الهجومية مع نابولي الايطالي.

وعندما نعود بالذاكرة الحية إلى الوراء قليلا فيما يتعلق بالصفقات التبادلية، نجد ان صفقة مبادلة السويدي زلاتان ابراهيموفيتش بالكاميروني صامويل ايتو بين فريقا برشلونة وانتر ميلان، ومبادلة الفرنسي وليام جالاس بالانجليزي آشلي كول بين فريقا تشيلسي وآرسنال، تعد من أبرز صفقات المقايضة الآمنة في سوق الانتقالات، فهل يعيد فريقا سان جيرمان ومانشستر يونايتد احياء صفقات المبادلة الآمنة؟.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.