سان جيرمان يقع في فخ التعادل أمام ضيفه كان

مجلة أصحابي . الشباب والرياضة 756 لاتعليقات

تقدم الأمراء بهدفين في الشوط الأول أحرزهما كل من النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، والأرجنتيني إيزيكويل لافيتزي في الدقيقتين الـ (2 و 40) على التوالي .

فرط باريس سان جيرمان بفوز كان في متناوله أمام ضيفه كان في الوقت القاتل من اللقاء الذي جمعهما السبت 21 فبراير/شباط، في “حديقة الأمراء”، ضمن المرحلة الـ 25 للدوري الفرنسي لكرة القدم.

تقدم الأمراء بهدفين في الشوط الأول أحرزهما كل من النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، والأرجنتيني إيزيكويل لافيتزي في الدقيقتين الـ (2 و 40) على التوالي. ولكن الفريق الباريسي أهدر الفوز في الوقت القاتل بتلقيه هدفين الأول سجله المهاجم الأرجنتيني الآخر إيميليانو سالا في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة، ومن ثم اقتنص زميله هيرفي بازله هدف التعادل في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا عن الضائع.

وأضاع باريس سان جيرمان، حامل اللقب، فرصة اعتلاء الصدارة ولو مؤقتا، بعد أن اكتفى بنقطة يتيمة أضافها لرصيده الذي وصل إلى 49 نقطة، ليبقى في المركز الثالث بفارق الأهداف خلف أولمبيك مارسيليا الذي سقط بدوره في فخ التعادل أمام ضيفه ريمس (2-2) يوم الجمعة الماضي. بينما رفع كان رصيده إلى 28 نقطة، ويحتل المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.