ريال مدريد يودع بطولة كأس ملك اسبانيا

مجلة أصحابي . الشباب والرياضة 984 لاتعليقات

ودع ريال مدريد مسابقة كأس ملك إسبانيا من دور الثمانية، بعد أن اكتفى بالتعادل 2-2 مع مضيفه سيلتا فيغو في مباراة الإياب، أمس الأربعاء.

وتعافى ريال مدريد من تأخره مرتين في ليلة ممطرة في جاليسيا، لكن ذلك لم يكن كافيا لإنقاذه من وداع بطولة بنظام خروج المغلوب للمرة الأولى تحت قيادة المدرب زين الدين زيدان.

وانتهت مسيرة زيدان مع ريال مدريد بعدم الخسارة في 40 مباراة وهو رقم قياسي اسباني هذا الشهر عقب الهزيمة مرتين متتاليتين.

ومنح المدافع دانيلو التقدم لسيلتا فيجو بهدف عكسي في الدقيقة 44، لكن كريستيانو رونالدو أدرك التعادل لريال مدريد من ركلة حرة في الدقيقة 62.

وضمن الدنمركي دانييل فاس تأهل سيلتا فيجو إلى الدور قبل النهائي، بعدما سجل هدفا من عند حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 85، قبل أن يدرك البديل لوكاس فاسكيز التعادل لريال مدريد بضربة رأس.

وكاد سيرجيو راموس أن يقلب الأمور في الوقت المحتسب بدل الضائع، لكن الكرة التي لعبها بضربة رأس بعد ركلة حرة من توني كروز مرت بجوار المرمى بقليل.

وفشل ريال مدريد في التأهل للدور قبل النهائي لكأس الملك للمرة الثالثة على التوالي، حيث ودع البطولة في 2015 أمام اتليتيكو مدريد من دور الستة عشر، قبل استبعاده من نسخة العام الماضي بسبب إشراك لاعب بشكل غير قانوني.

كما تأهل اتليتيكو مدريد إلى الدور قبل النهائي للمرة الأولى في ثلاث سنوات، بعدما حول تأخره إلى تعادل 2-2 مع ايبار ليفوز 5-2 في مجموع المباراتين.

ووضع خوسيه خيمينز اتليتيكو في المقدمة بضربة رأس بعد ركلة ركنية في الدقيقة 49، ليمنح الفريق التقدم بأربعة أهداف في مجموع المباراتين بعد الفوز 3-0،في مباراة الذهاب، لكن سيرجي انريك أدرك التعادل في الدقيقة 73 من كرة ارتدت له بعد اصطدامها بالقائم.

ومنح بيدرو ليون التقدم لايبار في الدقيقة 80، لكن الفريق المغمور كان بحاجة لثلاثة أهداف أخرى للتأهل، وأنهى خوانفران الأمر بهدف التعادل في الدقيقة 85.

وانضم اتليتيكو وسيلتا فيجو في الدور قبل النهائي إلى ألافيس الذي فاز 2-0 في مجموع المباراتين على الكوركون المنافس في الدرجة الثانية.

ويتطلع برشلونة حامل اللقب لبلوغ الدور قبل النهائي للمرة السابعة على التوالي، عندما يستضيف ريال سوسيداد مساء اليوم الخميس بعد فوزه 1-0 في مباراة الذهاب

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.