ريال مدريد يفتتح كأس إسبانيا باكتساح كورنيا 4-1

مجلة أصحابي . الشباب والرياضة 1065 لاتعليقات

بدأ ريال مدريد بنجاح حملة الدفاع عن لقبه، بطلا لمسابقة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم، بفوزه على مضيفه كورنيا (درجة ثالثة) 4-1، الأربعاء في ذهاب دور الـ16.

وخاض الفريق الملكي المباراة دون نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو ومواطنه بيبي وقائده إيكر كاسياس، وسيرجيو راموس والألماني توني كروس والكرواتي لوكا مودريتش والويلزي غاريث بايل، فيميا بقي البرازيلي مارسيلو على دكة البدلاء ودخل في الشوط الثاني وسجل الهدف الرابع.

ووجد ريال مدريد صعوبة كبيرة في فك التكتل الدفاعي لكورنيا في الشوط الأول، وافتتح التسجيل عبر مدافعه الدولي الفرنسي رافايل فاران بضربة رأسية من مسافة قريبة إثر ركلة ركنية سددها إيسكو (9).

لكن فرحة ريال مدريد لم تدم سوى 12 دقيقة حيث نجح أوسكار مونوز في إدراك التعادل، وأعاد رافايل فاران التقدم للنادي الملكي بضربة رأسية (37).

وتابع ريال مدريد سيطرته في الشوط الثاني وعزز بالهدف الثالث عبر الدولي المكسيكي خافيير هرنانديز تشيتشاريتو من تسديدة قوية زاحفة من داخل المنطقة (54)، قبل أن يختم مارسيلو المهرجان بهدف رابع من مسافة قريبة مستغلا كرة مرتدة من الحارس إثر تسديدة قوية زاحفة لإيسكو (76).

وتوج ريال مدريد بطلا للمسابقة الموسم الماضي بفوزه على برشلونة في المباراة النهائية 2-1.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.